"part 2"

34.7K 452 142
                                    

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
.
.
.
.
.
.
.
تخطو الأخطاء الاملائيه 💞.

.'فى الساعه 10 صباحا '

"الشمس تبعث بأشعتها الذهبيه على المدينه بأكملها، تكشف عن كل جديد، و تبدد الظلام، و تعطى الأمل، و كأنها تقول هناك فرصه ليستغلها الكل؛ و يكمل ما بدأه و الحب أيضا.

'فى منزل اسمك '

"نعم ... نعم ..اه نعم ... شعور جيد ...لا تتوقف ...اه ..نعم ...نع..اااااااه ."

"و تسقط أرضا و نعم ها هو حلم آخر لم يكتمل نهايته المفضله لها ، تقوم و تجلس على الارضيه التى وقعت عليها و هى تستوعب كيف كان كل هذا حلم ، كان تقريبا حقيقى غير أنها كانت معجبه بالفتى بالحلم و لكن هى لاتتذكره."

"اسمك" : اللعنه الا يمكن أن يكتمل حلم بنهاية سعيييده مره مره فقط ، بفففففف اللعنه على الحلم وعلى الفتى و السرير و كل شئ .


"دخلت اسمك الحمام من أجل الاستحمام ،و اخذت معها هاتفها و كيف لا هى تستطيع تمضيه وقتها بالحمام من دونه و أخدت مضاد الماء الخاص بيه ، قامت بتشغيل الموسيقى و هى ترقص على انغامها ببطئ؛ لأنها من الأغانى الهادئة و الرومانسيه ."

"انتهت اسمك من الاستحمام و خرجت و هى تلف المنشفة القصيره حول جسدها ، و تتمشى ببطئ تخرج ملابسها و هى عباره عن شيرت قصير اسود ،و بنطال اسود ايضا ."


"خرجت من الغرفه تتفقد هاتفها، و الرسائل التى تصلها؛ نعم فهى معروفه على مواقع التواصل بصورها المثيره، و غيره و لها شعبيه كبيره من الفتيان ،و بعض الفتيات أيضا تعلمون ... ."


'اسمك' : يوم مثل باقى الأيام ، و أخدت تفكر ماذا سوف تفعل فى مثل هذا اليوم ،

"و سمعت ضجه خارج المنزل و قالت بملل : و ها هو الصداع مره أخرى ، واحد ... اثنين ... ثلاثه ...و ' دينج دونج ' و صوت يقول : اسمك افتحى الباب ."


تأفأفت اسمك و استقامت و ذهبت لتفتح الباب و قالت : عزيزى هذا ليس مكان لاستقبال الزوار ، كفى و عد من حيث أتيت إلى اللقاء .


'دانيال' : عيب عليكى يا فتاه أهكذا تسقبلى عزيز طفولتك ' بأبتسامه لطيفه '. 

'اسمك' : ماذا هناك دانى 'ابتسمت ابتسامه متكلفه '


' دانيال ' : دخل إلى المنزل كالعاده و يتحدث بينما يرمى نفسه على الاريكه : كم أحب نطق كلمه دانى من شفتيك ' وأخذ يبتسم بلعوبه '


'اسمك' : نعم أعلم هذا ' و اقربت منه و جلست بجانبه بينما تتقرب من وجهه و تقول ' : حقا ، ' أومئ لها 'قالت:  أرى أنك تريد تجربتها أليس كذلك عزيزى .



'دانيال' : ' بينما قد أثار أخذ يحدق بشفتيها 'و قال : نعم و كثييرا .. هل تسمحين ؟!

'اسمك' : بالطبع لما لا


" Daddy "  Jeon Jungkook.Where stories live. Discover now