امرأة زكية بحق

1.8K 163 5
                                    

لورين:
كانت الصدمة تجتاح جسدي.. و ذلك الشعور المريع.. شعرت به من قبل مرة واحدة فقط.. لا استطيع الرؤية بوضوح فالدموع تجمعت في عيناي و ترفض النزول.. بينما انا في حالتي هذه القترب فريدريك من جسد روما الملقي على الأرض و بدأ يتحسس نبضها.. اقتربت و انحنيت قليلا لأنطق بالكلمات التي بالكاد خرجت مع صوتي المخنوق (هل روما بخير.. قل انها بخير ارجوك) عندما سمع كلماتي نظر الى وجهي دون نطق اي كلمة ثم اشاح بنظره و قال بصوت بارد (اظنها ليست كذلك..) عند سماعي لذلك انهمرت الدموع من عيناي بشدة...
الملك روميو :
نظرت الى لورين الغارقة في دموعها.. ثم الى ريتا التي كانت تقف بجانبي.. اقتربت لورين بقوة نحو ريتا و لا اظنها تنوي خير.. امسكت بلورين و شددتها نحوي.. نظرت الى و الغضب يشتعل في عينيها الخضراء..انها كنظرة المرعبة التي كانت بعينا والدي.. انا اعلم ان ريتا وراء ما يحدث لكن ليس باليد حيلة.. اظن اني ادركت الان لماذا كانت روما تعارض زواجنا.. قلت للورين بهدوء (اهدئي سيكون كل شيء بخير.. اعدك لورين ستكون روما بخير) ابعدت يدي بقوة عن يدها.. لا اعلم من اين حصلت على هذه القوة.. بدأت هالتها تحوم حولها بينما اظلمت عيناها بشدة فنطقت بنبرة تحدي (سترون) ثم ابتعدت عن الانظار..
فريدريك :
اعلم ان لورين لن تتقبل الوضع بسهولة.. لكن ان تكلمنا بصدق فالوضع ليس سهلا ابدا.. يجب ان اساعد قليلا.. لا استطيع ان اقف مكتوف الايدي بينما اشاهد جثث كل فرد في القصر.. و لا اعلم لماذا انزعج بمجرد ان تنزعج لورين.. ربما لأنها تشبه الملك كثيرا..
لورين :
ذهبت الى غرفتي و بمجرد دخولي فتحت يدي ليظهر كتاب السحر.. لم استعمله منذ زمن لكن لا ضير من استخدامه مرات اخرى بعد.. بدأت اقلب بين صفحات الكتاب حتى وجدت تعويذة الغفوة..
فريدريك :
عدت الى غرفة السحر و بدأت ابحث بين اقوى كتب السحر في مجموعتي مع علمي التام بأن اقوى كتاب سحر مع الاميرة لورين.. و بينما اتصفح احد الكتب.. فتح باب الغرفة و دخلت الاميرة لورين.. نطقت كلماتها بثقة تامة بينما تنزل الدرج (فريدريك.. احتاج الى مساعدة.. فأنت الشخص المناسب لمساعدتي) اقتربت و جلست على احد الطاولات ثم قالت لي (اعطني ورقة وقلم ..) نفذت ما طلبت و بدأت بكتابة تعويذة بالتفصيل.. لم تترك اي شيء كانت كتابتها دقيقة و واضحة حتى ان خطها جميل.. امسكت الورقة و بدأت اقرأ ما بها.. تعويذة الغفوة.. هي تعويذة محرمة تستخدم لابقاء روح شخص ما مكبوتة بالجسد لفترة معينة ثم تنتهي التعويذة بقتل الملقى عليه..مكوناتها.. .. (حسنا.. كوني ساحر فانا اعلم ان التعويذات المحرمة سهلة الصنع و صعبة الفك.. اخبريني كيف يمكن فكها).. قالت بصوت هادء( ستعلم كيف لاحقا) فنطقت بسرعة ( حتى لو كانت طريقة فكها صعبة فيجب ان نسرع فوجود الاميرة روما بالقصر لفترة اطول خطر بحد ذاته)..
لورين :
حقا كلام فريدريك منطقي.. و طالما روما بالقصر فهي معرضة للخطر.. لحظة لدي فكرة ( اسمع.. لدي خطة محكمة لأبقاء روما على قيد الحياة) قلت له خطتي العظيمةو قد بدأنا فعلا بتنفيذها..
فريدريك:
حقا خطة الاميرة لورين جيدة لكنها لا تخلو من المخاطرة.. لكن سأجرب.. ذهبت الى الغرفة التي فيها الاميرة روما.. اقتربت منها و تحسست نبضها بينما القي السحر من بين انفاسي دون ان يدرك من حولي.. ثم صرخت بصوت عالي مدعيا الغضب (ايها الحمقة.. هل انتم تعتنون بالاميرة..) اقترب احد الاطباء و قال بكلام متلعثم ( يا كبير السحرة.. نحن نبذل جهدنا.. ب.. برعاية سمو الاميرة..) قلت له بفضب مصتنع (تبذلون جهدكم.. اي جهد هذا.. الاميرة توقف نبضها.. اظن انك تعلم معنى ذلك) لاحظت الصدمة الظاهرة على وجوه الاطباء الموجودين بالغرفة.. اقترب احدهم و تحسس نبض الاميرة.. بالطبع لن يشعر بأي نبض بعد ان القيت تعويذتي عليها.. الجزء الاول من الخطة تم..انه دورك لورين..
لورين:
اتمنى ان يكون فريدريك بخير.. الخطوة التالي... مررت بجانب غرفة روما عمدا لأرى احد الممرضات تبكي بينما يقفون جميعا مطرقي الرأس امام فريدريك.. دخلت الغرفة بملامح تعجب على وجهي (ماذا يحدث هنا.. هل هناك خطب ما) تعمدت سؤالي هذا.. جميع الاطباء نظروا الى الباب و بدت علامات الرعب على وجوههم.. هل هم خائفون مني.. وسط تسألي سمعت صوته المخيف من الخلف ( ماذا يحدث هنا؟ .. اجيبوا) انه روميو لا شك بذلك.. انها مصيبة.. استدرت لأراه غاضب.. اقرب لأمام فريدريك و قال له ( فريدريك لماذا الجميع لا يتحدث اخبرني ما القصة) نطق فريدريك بكلماته (جلالتك اتيت اليوم لأطمأن على سمو الاميرة فحالتها لم تكن جيدة البارحة...لكن عندما تحسست نبضها لم اشعر به.. اظن انها... انا اعتقد..)..قاطع كلام فريدريك مرور ريتا بينها.. اقتربت من روما و و تحسست نبضها و لكنها ليست بهذه القوة لتفك تعويذة كبير السحرة.. نطقت بكلماتها بهدوء تام و كأن شي لم يكن (انه محق.. جلالة الملك.. اظن ان الاميرة روما قد فقدت الحياة)..
الملك روميو :
شعرت كأن الدم يغلي في عروقي و الغضب استولى على جميع اطرافي.. و هالتي ملأت المكان لم اكن مدركا ابدا اني امتلك مثل هذه القوة من قبل.. امسكت بأحد الاطباء من قميصه و خرجت الكلمات من بين اسناني (ما تفسيرك لما سمعت الان؟..).. كنت اشعر بخوفه كلماته توسله.. لم اهتم بأي كلمة قالها فقط دفعته بهالتي حتى اصتدم بالحائط و سقط على الارض دون حراك.. خرجت من الغرفة بسرعة محاولا اخفاء غضبي ولو قليلا..
فريدريك :
لم يكن هذا بالحسبان.. لقد ايقظنا الوحش بتصرفنا هذا.. لكن لابد من ذلك.. مرت الساعات بسرعة كبيرة و كل من يأتي عليه نظري في القصر يرتدي اللون الاسود.. الكل يعتقد ان الاميرة روما قد ماتت حقا.. لكن مراسم الدفن ستكون غدا الملك سيكون هناك بالتاكيد.. لا اشعر برتياح حتى اني لا اعلم ما تفكير لورين.. مررت بجانب غرفة الاميرة لورين اظن ان قدماي اخذاني لهناك رغم شرودي.. فجأة فتح الباب قليلا و سمعت صوت لورين المنخفض ( هاي.. هاي فريدريك.. تعال.. ادخل) دخلت الغرفة بعد ان تأكد من ان احد لم يراني.. اغلقت هي الباب و نظرت الي ثم نطقت (اسمع فريدريك.. الخطة لم تفشل بعد.. و اظننا نمشي بالطريق الصحيح..) قاطعت كلامها بقولي ( لكن سمو الاميرة.. غدا صباحا مراسم الدفن و ان اخرجنا جسد الاميرة روما.. بالتأكيد سوف يكشف امرنا..) فقالت لي بابتسامة على وجهها ( فكرت بذلك ايضا.. و قد اتيحت لنا فرصة بالفعل.. و سوف نقوم بتهريبها من القصر في هذه الليلة.. لذلك انصت لما اقوله لك.. و نفذه بحذافيره)..
لورين :
خرجنا من الغرفة بهدوء تام ثم وصلنا الى الغرفة التي وضع فيها تابوت روما.. همست لفريدريك ( اخرج روما.. و اتبعني بسرعة..) فعل ما طلبته.. ثم ذهبنا الى الخارج تسللنا بهدوء تام ثم اقتربنا من عربة وضع فيها تابوت الطبيب الذي قتله روميو بنوبة غضبه.. ترك فريدريك روما بقربي و همس لي (فهمت الان الخطة.. لا داعي للشرح) ابتسمت له.. فقترب من الجنود الذين حول العربة ثم قيدهم و ابعدهم عن المكان.. بينما انا كنت اشاهد من بعيد فقط.. هذا حقا مذهل لم اكن اعلم ان فريدريك يجيد فنون القتال..حسنا قمنا بتبديل التوابيت ثم خرجنا من القصر  و ساعد الضباب الكثيف على خروجنا دون ان يرانا حراس الباب بوضوح.. فقط سمعت صوت فريدريك الخشن عندما غير صوته ليرد على الحراس لفتح الابواب... كتمت ضحكت بصعوبة وقتها و اظن ان فريدريك احرج من ذلك كان هذا واضح على وجهه الاحمر...
فريدريك :
( لا تضحك علي..) هذا فقط ما خرج من فمي عندما خرجنا من بوابة القصر.. ثم ابتعدنا عن القصر مسافة جيدة.. فقالت لورين ( هل تعلم فريدريك.. ادركت ان ريتا ليست لديها قوة سحرية كبيرة.. هي فقط خطيرة لأنها تستخدم تعويذات محرمة.. لهذا هي تظن نفسها قوية).. فكرت بأن كلامها صحيح فهي لم تستطيع فك تعويذتي اليوم ثم قلت لها ( اذا اين يجب ان تبقى الاميرة روما) ابتسمت و قالت لي (استدر نحو اليمين.. اعلم تماما اين يجب ان تبقى)..
---------------------------------------------------------
اتمنى ان ينال البارت اعجابكم...
اظن ان البارت حماس هذه المرة.. اتمنى التعليق..
ملاحظة : معنى كلمة بحذافيره : اي كلمة بكلمة..
اسئلة عن البارت :
كيف تفك التعويذة؟...
اين سوف تبقى الاميرة روما؟...
هل سوف يكشف امر لورين و فريدريك؟...
اتمنى لكم ايام سعيدة... 😊

"ابنة الشر " Evil DaughterWhere stories live. Discover now