الفصل التاسع عشر

1K 73 18
                                    

بعد ان رحلا ناروتو وهيناتا نظر ساسكي الى ساكرا باستياء وقال لها : هل كنتي تريدين الذهاب حقا ، هي قالت بان والدها يريد الحديث مع ناروتو لهذا هو مدعو للعشاء ، هي فقط دعتنا لانها شعرت بالاحراج .
نظرت اليه ساكرا باستياء ايضا واجاته : اوووه حقا ، هي فعلت هذا لان والدها طلب دعوتنا نحن الثلاث ولكم هي تعلم بانك متعجرف ومغرور اي لن تقبل لهذا اختصرت الامر على نفسها وعلينا ايضا ودعتنا بهذه الطريقة .
شعر ساسكي بالغرابة بخصوص هذه الدعوة فسالها : اهاا وماذا يريد منا والدها ليدعونا اخبريني .
اجابته ساكرا على الفور : ان كنت تريد ان تعرف لما لا تذهب اليه حتى يخبرك بنفسه .
عاد ساسكي الى الاستياء مجددا : هل لاحظتي اننا منذ ان التقينا صباح اليوم حتى الان ونحن نتشاجر ام انك لم تلاحظي هذا ، مرة لاجل ملابسي ومرة لاجل هيناتا ولا اعرف ماذا سيكون سبب المرة القادمة .
نظرت ساكرا اليه وقالت له : طبعا وانت المتسبب ، فانت من ارتدا تلك الملابس الغريبة والاستعراضية بالاضافة الى انك انت من افتعل من دعوة هيناتا لنا مشكلة .
نظر ساسكي اليها بدهشة وقال لها : انا ام انتي هي التي تفتعل المشاكل ، ملابسي كانت عادية وليست كما وصفتها انتي بالاضافة الى انك اردتي الذهاب مع هيناتا بدلا من الاعتذار عن دعوتها حتى نجلس لوحدنا قليلا مثل اي اثنين مخطوبين لم يلتقيا منذ اربع سنوات .
نظرت اليه ساكرا وقالت له : انا ، انا من تفتعلها كف عن الكذب ، انت من بدا بتجاهلي منذ ان كنا في الاجتماع كل شيء كان بخير حتى سمعت بامر التقنية لقد بدوت عندها كمن صفع على وجهه فجأة .
اختصر على نفسك وعلي وتحدث بصراحة ماذا هناك ، ماهو هذا الامر الذي يزعجك بتقنية مثل هذه .
رد ساسكي عليها : مادمتي لاحظتي انزعاجي وانها السبب اذن انت تعلمين لماذا صحيح اليس كذالك .
لم تفهم ساكرا ما قالت لذا قالت له : اعلم .. وماذا يفترض بي ان اعلم تحدث بوضوح اكثر ساسكي .
نظر ساسكي الى كوب الماء الذي امامه وقال لساكرا : انسي الامر .
لم تهتم ساكرا لما قاله لها وبدات بالتحدث : اعلم مما انت منزعج ، لكن عليك ان تدرك اننا على ابواب حرب عظمى ليست مثل اي حرب شاركت بها حتى الان ، ان الاسماء التي قرر لها ان تعود هي الى سواء التالية : كوشينا ناميكازي زوجة الهوكاجي الرابع .

 ساكورا هالة من الضوء Where stories live. Discover now