ch. 11 - Blood, sweat and love

34.1K 1.7K 271
                                    

استيقظت علي شئ ناعم، ببطء فتحت عيناي وكنت مقابله للسقف، استطيع رؤيه النار في المدفأه بطرف عيني، تعطي الغرفه جو سلمي، رأسي يؤلمني كالجحيم، عندما حاولت النهوض تذكرت كل شئ....الذئاب، كلبي، سيد ستايلز....جسدي مازال ضعيفا منذ الحادثه، نظرت حولي ورأيت اني في غرفه معيشه مستلقيه علي الصوفا الحمراء القديمه كان مازال ليﻻ والنجوم تلمع في السماء كالماس، عندما صداع رأسي لم يتوقف رفعت يدي لرأسي وشعرت بالجرح يؤلم وينزف ببطء، كان يؤلم بطريقة فظيعه. افكاري قطعت عندما سمعت شخص يدخل الغرفه كان السيد ستايلز يحمل وعاء من الماء الساخن وبعض المناشف عينيه توسعت عندما رأي اني بالفعل مستيقظه ،هو يبدو فظيع، ﻻ يرتدي معطفه اعتقد انه خلعه، و شيرته اﻻبيض مغطي بالدماء و ممزق يكشف صدره الجميل، تستطيع رؤيه بعض الخدوش علي وجهه ولكن تشفي بسرعه، اعتقد ان الذئاب فعلت ذلك، كان شعره مبعثر مما جعله يبدو لطيف جدا، عندما اقترب مني وضع الوعاء علي المنضده الصغيره بجانب الصوفا وجثي علي ركبتيه امامي.

" كيف تشعرين؟ " سأل بلهجه البريطانيا بصوت خافت، عينيه الخضراء الزمرديه مليئه بالقلق بينما تنظر لخاصتي.

" مريعه..." قلت بهمس " ماذا حدث..؟" انا سئلت.

" كل شيء على ما يرام ،انتي بأمان اﻻن " اكد لي، بينما يأخذ المنشفه ويضعها في وعاء الماء الساخن، يجعلها تبتل، هو ابعد عينيه عني بينما يفعل ذلك

" هل قتلتهم جميعاً...." بدأت في السؤال ولكنه قاطعني....

" انا قلت انكي بأمان " هو قالها هذه المرة بصرامه واضحه علي وجهه، ينظر الي، الغضب ينمو بداخلي، حسنا انا اعلم انه يشعر بالقوة علي و هو اقوي مني بكثير ولكني لست دميه، انا انسانه بحق اﻻلهه، هو احياناً يعاملني كأني مجرد قطعه خرده بدون اي مشاعر.

اخذ المنشفه المبلله و وضعها علي وجهي مستعد لياخذ الرعايه بجرحي ولكني رفضت " طيبته " برجوعي للخلف، بالطبع هو لم يكن راضي بذلك ورأيته بداء يغضب ولكني لم اهتم، حياتي انتهت، ﻻ يوجد حب او سﻻم في هذا المكان فقط الكره و الحزن وانا ﻻ اريد ذلك، انا اريد ان اعيش، ان اكون حره ولكن اذا بقيت هنا الشئ الوحيد الذي اريده ان اكون ميته. لماذا لم يترك الذئاب تقتلني؟ كنت سأموت بطريقه قاسيه و لكن سوف اكون اخيرا في سﻻم، كل شئ افضل من هذا المكان البائس، سيد ستايلز حاول مره اخرى ان يعالج الجرح ولكني رفضت مجددا بأن ادفع يداه بعيدا عني، هو اصبح غاضب حقا هذه المره وبدأت عيناه تتحول للون اﻻحمر، مازال لم يرعبني، هو امسك ذراعي بقوة اذا ﻻ استطيع دفعه.

" ﻻ تلمسني! " انا صحت، ولكن هو تجاهلني وبداء يعالج الجرح، توقف الجرح عن النزيف ولكن مازال يؤلم مثل الجحيم مما جعلني اريد ان افلت من قبضته ولكن بالطبع ﻻ نفع. هو اقوي مني بكثير ولكن لم ادعه هكذا بسهوله، جمعت جميع اللعاب بفمي وبصقته في وجهه، نعم هذا ما اتحدث عنه، هو مسح وجهه بالمنشفه والقاها علي، بعد ترك ذراعي، هو وقف ونظر الي وهذا كان مزعج جدا، انا كنت غاضبه جدا وكان لدي شجاعه لذا القيت عليه المنشفه و هو القاها علي مره اخرى فقط لترجعله بعد ثواني.

The Beast (مترجمه )Where stories live. Discover now