40

40.9K 1.4K 154
                                    

أستمتعوا بالقراءة
الأحداث أتغيرت 🔥
ولا تنسوا الڤوت لطفاً

😍😍
>>>>>>>>>>>>>

في القصر كان القلق والتوتر يأكلان تاليا وايجه وهم يتنظران آريس او اي خبر من تنار لكن لا آريس يرد على هاتفه ولا تنار حتى ..

بعد ساعات طويلة اخيراً وصل آريس للقصر .. احمرار يديه ووجود الكدمات عليها كان يوضح ما حصل بينه وبين تنار .. نظر الى أيجه بغضب و حدة بنظرات مميتة جعلت جسدها يرتعش خوفا منه وتكلم من بين أسنانه
آريس " غداً ستعقد الخطبة وعقد القران ولولا انك حامل الان لقتلتك واياه ودفنتكما سوياً في نفس القبر لكي تستطيعي الاعتراف له بحبك مرارا وتكررا في الجحيم ..
ولا اريد ان اسمع منك اي كلمة لن تفتحي فمك بحرف واحد لاي احد ولن تخبري اي كائن بشيء وستتعلمين ان تغلقي فمك او تتحدثي بهدوء لاحتمالية وجود من يتسمع لكِ خلف هذا الباب اللعين الى حين مغادرتك هذا القصر في ظرف اسبوعين لا اكثر .. هل فهمتِ؟"

لم ترد وعندما وجه نظراته المليئة بشرر الغضب اليها اومئت برأسها بالموافقة وهربت سريعاً الى غرفتها .. لم ينظر الى تاليا ابدا ليدخل الغرفة ويتجه للخزانة وهي تلحق به ..
تاليا" آريس؟؟"
لم يرد عليها وهو يأخذ ملابسه ليدخل الحمام ..
تاليا" آريس انظر الي انا اتحدث معك"..
وعندما اراد تجاوزها ليدخل الحمام ..
تمسكت بذراعه واوقفته ..
تاليا" انا اتكلم معك لماذا لا تنظر لي حتى؟"..
التفت وهو ينظر ليدها على ذراعه ثم نظر اليها " انتِ بالذات لا اريد رؤيتك الان ولا اريد ان اتكلم معك بأي شيء "..
تاليا بغضب" ما معنى هذا؟ ماذا فعلت معك لتعاملني هكذا؟"..

آريس بضحكة غاضبة وعلامات الاستغراب واضحة على معالمه " ماذا فعلتِ لي؟ ماذا ستفعلين اكثر بعد ..انت تخبئين عني وتخبرين رجالي ليسروا الامر عني ثم تتواقحين باجوبتك معي وترفعين صوتك لاكتشف بعدها بانك تحيكين وترتبين اوضاع اختي مع صديقي من خلف ظهري.. ماذا ستفعلين اكثر من هذه اللعنة التي تقومين بها "

ارادت فتح فمها لتجيب فاسكتها ثانية
آريس " لا تتجرأي حتى على اجابتي الان .. كل الشياطين تتراقص امام عيني الان .. ابتعدي عني واتركيني لاهضم خيانتك انت ايضاً قبل ان تحصلي على نصيبك من شياطيني تالي "
تاليا" انا لا اسمح لك بان تتهمني بالخيانة آريس"

غضب بشدة وهو يعض على شفته ويصر على اسنانه ليلتفت ويضرب المراة الكبيرة في الخزانة بقبضة يده بقوة لتتكسر فورا الى عدة قطع وتشهق تاليا من خوفها وهي تنقز وتتراجع عدة خطوات عن آريس الذي صرخ بها " لا تفتحي فمك بكلمة لا تجادليني واللعنة لمرة واحدة استمعي ونفذي بدون مجادلة وعناد .. والان اذهبي من امامي لا اريد رؤيتك الى ان اهضم هذه المصائب واحدة تلو الاخرى "..

         You belonged to me   أنتِ تنتمين لي ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن