Chapter Thirteen : I'm Sorry ...

166 18 121
                                    

بعد ثلاثة أيام.

وجهة نظر ليزبيث.

مرت ثلاثة أيام ، ونعم ... لم أذهب للعمل في أي منهم ، بالطبع فأنا لدي كرامة ، لا تتوقعوا مني أن أذهب بشكل طبيعي إلىٰ هناك بعد أن صرخ زين بوجهي !!

ولكنني قررت الذهاب اليوم ، چيچي أخبرتني أنه يحتاج لبعض المساعدة ولكن ... كبريائه يمنعه من طلبها ! ، علىٰ أي حال انا لست ذاهبة لأجله بل لأجل الشركة التي أفنيت عمري في تأسيسها ...

حسنًا ليس عمري حرفيا ... أنا ابالغ ...

وايضا ... أريد الاعتذار من نايل ، أشعر بالذنب الشديد تجاهه ، هو لا يستحق ما فعلته به ، لهذا قررت أستخدام طريقته الكلاسيكية في الاعتذار ... كوب كبير من القهوة.

هذا غريب أتعلمون ؟ ... لم أكن لأكترث لمشاعر نايل قبل شهرين ... بل وكان من الممكن أن أذهب لاصرخ عليه مرة أخرى فقط لأراه متألما وسأشعر بالمتعة أثناء قيامي بهذا ... ولكن الآن ، لا أعلم ولكنني لا أريد أن أراه متألما ... شئ تغير بداخلي ، لست واثقة إذا كنت أعلم ما هو لكن ما انا واثقة منه أن شيئا ما قد تغير.

- - - - - -

دخلت عبر الأبواب الزجاجية ، كان الوضع هادئا علىٰ عكس العادة ، توقعت أن ينظر الجميع نحوي نظرا لقرار زين بأن لا ينفذ أحد أي أمر من اوامري ، لكن علىٰ العكس تماما ، لم ينظر أحد علىٰ الإطلاق ... بل وكان الجميع في مكاتبهم منهمكين في العمل والردهة كانت شبه فارغة.

دخلت مكتبي حاملة قهوة نايل لألمح شيئا علىٰ المكتب في الظلام ، اضئت الغرفة لأجد كوب قهوة علىٰ المكتب.

"نايل ..." همست بها بينما اقتربت من المكتب ، ومع إقترابي أكثر لاحظت ورقة علىٰ المكتب تحت كوب القهوة ، رفعتها لأتفحصها وفوجئت بأنها أمر موقع من المدير التنفيذي -زين- ، أمر بأن يبدأ الجميع بالتجهيزات لعرض أزياء إيلي صعب ومارك توملينسون بعد اسبوعين في لوس أنچلوس.

وضعت الورقة علىٰ المكتب ونظرت نحو الكوب لأجد بعض الكلمات مكتوبة عليه ... رفعته لمستوى نظري لأقرأ ما كان مكتوبا عليه : "أنا أسف لكوني أحمق ... أرجوك سامحيني" موقع في آخر الجملة بحرف الـ Z.

وجهة نظر الكاتبة.

تكونت علىٰ شفتي ليزبيث إبتسامة صغيرة ، سعيدة بواقع أن زين تراجع عن قراره بالرغم من كونه متعصبا لرأيه.

أمسكت بالورقة مجددا وخرجت من مكتبها متجهة نحو مكتب زين ، تنهدت عميقا بينما هي واقفة أمام الباب ثم دقت علىٰ الباب بقبضتها ليصيح بعدها بثوان بنبرته العميقة المعهودة من داخل الغرفة سامحا لها بالدخول.

MODELWhere stories live. Discover now