كالقهوة السوداء

11.5K 510 109
                                    

حملت كوب قهوتها من على تلك المنضدة ، بعد ان اذابة السكر داخلة عبر تحريكة ، هي نظرت الى السائل الذي يحتوية ذلك الكوب ، فكرت في داخلها كم ان كوب القهوة هذا يشبهها .

سوداء داكنة وغامضة ، الاشياء الحلوة في حياتها اختفت تماما كالسكر داخل كوب القهوة المر ، عدا ان السكر قد خلف طعما حلوا ، و هنا يكمن الفرق ، الاشياء الحلوة في حياتها انتجت طعما مرا لاذعا سيء المذاق ، عكس السكر الذي اعطى طابعا حلوا للقهوة السوداء .

ارتفعت طرف شفتها بإستخفاف عندما ادركت انها تقارن حياتها بكوب من القهوة السوداء! ، لأي درجة من البؤس هي فيها تجلعها تقارن ذاتها بماء ، سكر ، وقهوة ؟! .

اتجهت للشرفة بعدها تسند جسدها على السور وتضع كوب قهوتها فوقة ، كانت تنظر للشارع الفارغ بينما الهواء يلفح شعرها ، اغمضت عيناها لتستنشق ذاك الهواء الرطب ، تنهدت واعادت فتح عينيها ثم ارتشفت رشفة من سائلها الاسود ، اغمضت عيناها مجددا فترة اطول لتقتحم ذاكرتها مشاهد قديمة عاودت فتح عيناها سريعا ثم تنهدت ، حاولت اشغال ذاتها بربط احداث روايتها الجديدة ، عادت للداخل بعد ان افرغت مشروب الكوب داخل جوفها .

اتجهت لغرفتها ثم جلست على كرسي مكتبها قربت جسدها من الطاولة وسمحت لاصابعها بالعبث وادخال الحروف الى تلك الالة ، رغم ان يمكنها توفير حاسب متنقل وطابعة لذاتها الا انها وجدت متعة اكبر وارتياحا في الة الكتابة القديمة تلك ، اصابعها النحيلة كانت تنتقل بين تلك الازرار ضاغطة عليها بخفه تسجل ما يدور بذهنها ، تنهي ورقة لتلقيها وتبدأبكتابة أخرى حتى انتهى الامر بغرفة مليئة بمخلفات الاوراق ، كانت تحاول قد الامكان تناسي نفسها ومن حولها منغمسة داخل تلك الكلمات ، تعوم داخل اوراقها لتخرج من عالمها المظلم لعام اخر منير  .

تلك كانت أريس كاتبة في السادسة والعشرين من عمرها ، تعانق عسليتيها الواسعتان نظارة مستديرة ذهبية الاطار رفيعة ، انفها حاد وفمها احمر صغير ممتلئ ، شعرها القصير يحاوط عنقها بمثالية ، كورية الاصل من ام كندية ، لذا كان وجهها يحمل جمالا وملامح آسيوية ناعمة .

كانت هادئة ومنطوية تميل للوحدة ، الكتابة كانت انيستها الوحيده ، لتسرح في خيالها تبتكر شخصيات ، قصص ، وعالم مختلف عن عالمنا ، عالم اخر ملون وزاهي ، تلقت نجاحا باهرا في كتبها الثلاثة الاولى وهي على مقربة من انهاء كتابها الرابع ، كانت هزيلة الجسد نحيفة شاحبة اللون والعينان تحيطهما هالات سوداء خفيفة  .

.
.
.
.

..  هولااا ☺💕 ..

مااي فييررستتت ستووري 🌝❤

Give it a lot of love guys 😻💞

اعتقد انها بداية مناسبة ، قصيرة نوعا ما لكن لا بأس بها  😌💜

اي إنتقادات او اراء ؟

مررره مقتنعهه فيهااا والفكرره عاااجبتني رغمم اني مشتته وافكاااري ملخبطة شوي بس اتس اوك 🌚💔

وأريسس مرره عااجبتنيي 😭💛
مع انها بس مقدمه لها بس حبيتهااا 😭❤!

عالعموم اتمنى تدعمونها وتعطوها الكثير من الحب يا رفاااق ☹🌝💕

لوف يااااه 🌚💕

سيوو.😪💙

أثَانْاتُوسَ || JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن