101

1.3K 26 0
                                    

متجر كتبي

س

الأزرق فينيكس


الفصل 101: القرية

الفصل 101: القرية

ترك الغابة ، كان هوى يويه الصمت. ضاقت عيناه الزرقاء قليلاً ، راقبًا كل ما حدث من حوله ، وألمع اليقظة في الضوء الخافت الذي تلاوه القمر.

الحقول كانت فارغة. كانت الأدوات مكدسة في زاوية كل حقل ، حيث تركها المزارعون هناك قبل أن يعودوا إلى المدينة عند الغسق.

المدينة تلمع مع الضوء الذي كان مرئيا من بعيد. لا يوجد جدار يحمي هذا المكان ؛ بدلاً من ذلك ، حاصرت العديد من المنازل في ضواحي المدينة ، مع استراحة الحيوانات داخل الحظائر الصغيرة.

انقطع الصمت الغريب بين الحين والآخر عن صوت الوحوش الضعيفة والمدجنة التي تدمر أو تعوي في الهواء استجابة لرائحة وأصوات الشباب الذين شقوا طريقهم في الشوارع المغبرة.

يبدو أن المنازل مبنية من خشب ذي نوعية جيدة وتم الاعتناء بها جيدًا. لم يتم إهمالهم أو تدميرهم بواسطة وحوش شيطان. من خلال نظرة المنازل وحدها ، يمكن للمرء أن يقول أن المواطنين داخل المدينة يعيشون حياة آمنة للغاية عندما يتعلق الأمر بهجمات الوحش السحرية.

عند المشي في الشوارع ، لاحظ هوى يوي أنه على الرغم من أن الضوء كان يتدفق من النوافذ ، إلا أنه لم يكن أحد يمشي في الشوارع ، وتركهم مهجرين تمامًا. يمكن سماع أصوات سعيدة من المنازل ، مما تسبب في عبوس لتظهر على وجه هوي يوي. بدا الجميع مبتهجين ، لكن لم يغادر أحد منازلهم. الشاب ذو الشعر الأبيض أصبح في حالة تأهب متزايد.

نما جو متوتر بين الأصدقاء الأربعة عندما شقوا طريقهم ببطء نحو المنازل الزراعية ونحو المناطق الحضرية في المدينة ، وكل ذلك يهدف إلى إيجاد نزل.

جعلهم المشي إلى داخل المدينة يجعلهم يصبحون أكثر يقظة في مرصدهم. حتى هنا ، لم يمشي أحد في الشوارع ، ما سمح فقط للضوء والضحك من داخل المنازل بالتدفق إلى العالم الخالي.

اتخاذ قرار سريع ، لفت هوى يوى بيده واستدار الأربعة. لم يقل أي منهم كلمة واحدة ، وبينما كانوا يتحركون ، كانوا جميعهم هادئين مثل الظلال بينما يتراجعون عن المدينة مرة أخرى.

كانت الشمس تشرق في السماء في الوقت الذي عاد فيه الأربعة إلى الغابة وجمعوا وراء الأشجار. كانوا يختبئون من أجل عدم السماح لأي مواطن برؤيتهم ينتظرون.

عندما تشرق الشمس في السماء ، كان هوي يوي جالسًا بهدوء في ظلال الغابة ، حيث لاحظ كيف ظهر العمال تحت أشعة الشمس المشرقة ، التي أشعة تحت أشعة قليلة عليها. كان الطقس يشبه يوم الخريف المعتاد ، ويبدو أن العمال يحرثون التربة ويزرعون البذور بروتين تم دمجه منذ فترة طويلة.

blue phoenixWhere stories live. Discover now