The End

10.1K 644 233
                                    


*قراءة ممتعة*..
.
.
.
(أراك طفلي عند الحب وارك ابي عند ضعفي وأراك اخي عند شجاري بمزاح وكل البشر عندما أشعر أني وحيدة لذا احبك كثيراً)...
.
.
.

"جونغكوك اذهب واستريح قليلاَ انت لم تنم لمده ثلاثة ايام اذهب للنوم قليلاً ساراقبها"

اردف هوسوك لجونغكوك الذي كان يجلس على الكرسي ممسك بأنامل إليا النائمه منذ ثلاثه ايام هو بقى يراقبها لعلها تستفيق في اي وقت ولا تجده هو سينسي الاعتناء بنفسه من أجلها ومن اجل البقاء بجانبها..

" لا هوسوك سابقى هنا حتى تستفيق لقد مضى بالفعل اثنان وسبعون ساعه وثلاث دقائق وثانيتان سأبقي بجانبها قد تستفيق في اي وقت"

اردف جونغكوك وكأنه يعطي أمل لنفسه بأنها ستستفيق هو بدأ يعد الايام والساعات والدقائق حتى الثواني لكي يراها تستيقظ مره اخرى فكلمه اشتاق لها لا تكفى لتصف ما بداخله من اشتياق..

" حسناً سأذهب وأتى لك ببعض الطعام "

اردف هوسوك بذلك ومن ثم ربت على كتف جونغكوك بحزن وهم بالخروج من الغرفه متوجه لغرفه هاري بعد أن امر بعض الممرضين بأحضار الطعام لجونغكوك..

"هاري ما هو تقريرك عن فحص إليا الاخير"

اردف هوسوك بذلك بعد أن جلس على الكرسي أمام هاري الذي حالته لا تبشر بالخير هو بقى يفحص إليا كل ساعه تقريباً لكي يرى التغيرات التي حدثت ولكن..

"لا هوسوك لم يحدث اي تغير هي كما هي يجب أن تستيقظ لكي نعلم"

اردف هاري له سوك الذي همهم له..

" هل هناك آمل في استيقاظها ام لا"

سؤال هوسوك زرع الفزع والصدمة داخل هاري الذي نظر له ولم يتفوه بشئ فهو كان يخشى من ذلك يخشى من ان لا تستيقظ وان لا يأتي ذلك المصل بتلك النتيجه التي ارادها وها هو هوسوك قال ما ارد هو قوله بشدة وكان يكذب نفسه بلع ريقه ليبلل حلقه الذي جف..

"لا أعلم "

اكتفي بقول ذلك لهوسوك الذي نظر له بتعجب..

"هاري هناك شئ اريد قوله لك"

اردف هوسوك بجديه لهاري الذي اومأ له..

"هل تحب إليا"

اردف هوسوك لهاري الذي نظر له ليعض على شفتاه يمنع نفسه من التحدث هو بالفعل يحبها ويعلم ان ما يفعله سيؤذيه هو فقط ولكن مشاعره نمت دون استأذن منه قلبه ليس بيداه لكي يقول له ان يتوقف عن حبها هو بدأ يحبها منذ اول نظرة من عيناها الجميله التي ايقن انها مميزه ولم يرى مثلها من قبل..

MY WEAKNESS Where stories live. Discover now