26-إمتحان التشونين (3).

1K 104 9
                                    


في صباح اليوم التالي إستيقظ ريجن و وجد أن الساعة لاتزال الثامنة صباحا و كان على وشك العودة للنوم لأنه ظن أنه لا يملك أي شيء لفعله هذا اليوم و لكنه سرعانما تذكر أن المرحلة الثانية من إمتحانات التشونين كانت اليوم و الأهم من ذلك فقد كان الإختبار في غابة الموت حيث سيهاجم أوروتشيمارو الفريق السابع ليحاول إختطاف ساسكي!

قام ريجن على الفور بالإستيقاظ بسرعة و دخل الحمام ليستحم و يغسل أسنانه و يضبط حالته, لماذا سيغتسل على الرغم من أنه سيتسخ لاحقا؟ الأمر بسيط فهو لا يود أن يبدوا مثل ناروتو الذي لا يغتسل إلا كل عدة أيام طويلة, فقط بالتفكير في هذا يجعله يشعر بالتقزز.

فقط فيماذا كان يفكر كيشيموتو عندما جعل ناروتو الشخصية الرئيسية؟  لحسن الحظ فريجن أصبح يملك ما يقارب 75% من كمية تشاكرا ناروتو كما أن تحكم ريجن بالتشاكرا أفضل بكثير من ناروتو, و ريجين يملك العشرات من الجوتسو و التقنيات بينما ناروتو يعتمد كثيرا على إستنساخ الظل و المهارات الأساسية, و ريجين أيضا يملك حاليا تقارب البرق و النار و الماء و الفضاء أما ناروتو فلايزال يملك الرياح فقط.

من الواضح أن ريجين هو أفضل خيار ليكون الشخصية الرئيسية فهو يبلغ من العمر 12 سنة فقط و قوته تساوي جونين خاص على حسب النظام, مع العلم ان هذا ليس تقييم القرية بل النظام! فكيو يملك قوة تشونين فقط و لكن يتم إعتباره جونين بالفعل, و بالمثل فكان والد جاي مجرد جينين و لكن كان بإمكانه قتل جميع السيوف السبعة تقريبا بعد فتح بوابة الموت.

و لهذا فترتيب القرى ليس موثوقا به كترتيب النظام.!!

في هذا الصباح فكر فيماذا قد يحتاجه و وجد أنه يفتقر للأوراق المتفجرة و ذهب على الفور لشرائهم و ندم أنه لم يتعلم صنعها بما أنه يمكن صنعه عن طريق ختم النار في الورق الخاص و لكن ريجين لم يتعلم مثل هذا الفوينجوتسو.

بعد ذلك ذهب ليشتري كمية من التشوريكين و الكوناي بما أنه أصبح يفتقر إليهم مؤخرا, و أخيرا فقد أزال الأثقال من على قدميه فهي كانت تبطئه بلا داعي و قد كان قد نسي انه كان يرتديها لدرجة أنه أصبح ينام بها و يأكل معها و لا ينزعها أبدا! حتى في قتاله ضد هاكو فهو لم ينزعها! كان يتفاخر دائما بذكائه و لكنه كان غبيا لدرجة نسيان أنه يرتدي شيئا يبطئ سرعته!

قام بالإطلاع على الساعة و وجد أنها التاسعة و النصف بالفعل و قد يصل إلى ملعب التدريب 42 في الوقت المناسب إذا إنطلق الأن بالسرعة العادية.

و بالفعل فقد وصل لبوابة ملعب التدريب 42 في العاشرة تماما و قد وجد أن معظم الممتحنين كانوا حاضرين بالفعل و ينتظرون أمام بوابة الغابة المظلمة و الموحشة, بينما كان مل من أيامي و سايتو يتحدثون مع ساسكي و ساكورا و يبدوا أن ناروتو تأخر كما حدث في القصة الأصلية.

the legendary sinobi Where stories live. Discover now