[ chapter 5. ]

2.3K 233 85
                                    












اِستمتِعوا ~






















كما لم يتوقع تشانيول الفتى الاسمر رفض عقد تلك الصفقه.



وبدا ان ولائه لصديقه كان اقوى من ان يفصح عنه شيئاً ما مقابل مساعدته في جعله يقع له ايضاً .




لكن ذلك لم يكن مهماً حينما كان تشانيول واثقاً انه استطاع زرع تلك الفكره داخل رأس الاسمر الصلب.



ولأنه بطريقة اخرى يعلم ان بأفعالٍ بسيطه كعدم دفع بيكهيون عندما يلتصق به ويحادثه بحماس ، او محاوطتة لمنكب بيكهيون المنحدر اثناء سيرهم او اللتقاطهِ كفه الناعمه الصغيره مشابكاً اياها برفقة خاصته حينما يلاحظ تواجد الاسمر حولهم.




او ان يبتسم له ويغمز اثناء احتسائه من القهوه التي جلبه اياه اسفل تواجد الاسمر حوله بينما يحدق بهم بنظراتٍ مميته ، قد تكون كفيله بأحراق آخر ذرة صبر قد يتحلى بها جونق اِن الغيور لأيام امضاها تشانيول بإغاضته.




رغم ان سعادة بيكهيون بتلك التغيرات اسفل تعجبه التام لأختلاف تعامل يولمي نحوه اراد لها ان تدوم ، هو ظن في النهايه ان الاطول قد سامحه اخيراً متناسياً سبب عداوته نحوه في تلك الايام الاولى .



هو اصبح يشعر بأنجذابٍ غريب وتام نحو شيءٍ ما في صديق طفولته شيئاً ما وسط تلك الابتسامه يجعله يرغب بالتحديق طويلاً ناحية تلك الشفتين الثخينه المبتسمه التي باتت تُظهر مدى جمالها و وسامة صاحبها .



وخصوصاً حينما اصّر ان يشابك كفه بخاصته حينما اصر ايضاً ان يوصله الى منزله رغم اعتراضه الضعيف لأن جونغ اِن عرض عليه توصيله بالفعل وهوَ يحدق نحوهم بصمت.




بيكهيون شعر ببعض السوء لأنه كان لايجب ان يخجل من ذلك بينما تشانيول كان طبيعياً حول ذلك تماماً لأنهما اصدقاء فحسب وتلك الامور يفعلها اصدقاء الطفوله! .




" ودعاً اهتم بنفسِك ونم مبكراً "

كانت كفيله بجعله يلج الى المنزل بأحمرار طفيف غزا وجنتيه متناسياً تواجد جونغ إن الذي اصر على مرافقتهما يحدق بهما بصمت مره اخرى ..



وذلك جعله يحدق نحو السقف بينما يحاول النوم بأفكارٍ لا يملؤها سِوا يولمي بينما تلك الجمله العاديه كانت يتبادلانها اصدقاء الطفوله! .



بيكهيون لا يعلم ماهو الخطأ ولكن كان كل ما يأمل ان ذلك شيءٌ طبيعي يحدث بين اصدقاء الطفوله ..



yellow shadow .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن