𝙛𝙞𝙣𝙖𝙡.

3.4K 256 395
                                    

الونشوت اهداء لحبيبات قلبي

@richjongin

@ksreal

@poorkyung

.

.

.

.




"أحضرت لك شيئاً" قال جونغ ان يجذب انتباه حبيبه من حيث كان يقلم اظافر قدميه إنهم يستريحون على حافة طاولة القهوة التي أصر عليها كيونغسو على الرغم من ان شقتهم  صغيرة وبغرفة نوم واحدة ضيقة ولكن جونغ ان لا يمانع ذلك. 

"حقا؟"  وجه كيونغسو لمع ,ابتسامه ساطعة تظهر على شفتيه. جونغ ان شعر بانقلاب معدته , اندفاع فقاعات يرتفع من اعلى قدميه حتى رأسه.قام بسحب حقيبته بسرعه وسحب الهدية , موظف المتجر كان لديه هدية لفها لأجل جونغ ان لأن جونغ ان أرادها ان تكون جميله مثل ابتسامة كيونغسو .

"هنا" قال وسلم الهدية لكيونغسو الذي تقبلها مع هزه سعيدة. هو يتحرك دائما عندما يكون سعيد.يقفز هنا ويصفق بيديه بسعادة هناك,جونغ ان يحب رؤيته يتحرك.

"انه ليس...انه لا شيء حقا" قال جونغ إن بينما كيونغسو بدأ بتمزيق ورق التغليف" لقد كنت تتحدث عنه ورأيته, ولا اعرف إن كان المقاس المناسب انني لا اعرف كيف اتعامل مع المقاسات. ولكن انا لا اعرف" هو كان يتذمر بينما كيونغسو تجاهله يحصل على الصندوق و يكشف عن ما في داخله.

كان زوج من سراويل القفز الفضفاضه التي ظهرت في احد الإعلانات على التلفاز تنهد كيونغسو في كثير من الاحيان كلما رأى ذلك , ولكن جونغ ان أخبره انه لن يشتريها لأنها كانت غالية جداً , كما قال , الى جانب ذلك الناس...

"اشتريتهم؟" سأل كيونغسو, ينظر الى جونغ ان بعيون مصدومة , يديه تجعد النسيج الأزرق الفاتح. جونغ ان أومأ مرة أخرى , يبتلع . ربما لم يكن عليه ذلك لأنها كانت غالية جداً. ولكن كيونغسو تمنى ان يحصل عليها وجونغ ان سيفعل اي شيء ليجعل كيونغسو سعيداً.

"شكرا لك" كيونغسو قال ورمى نفسه الى جانب جونغ ان على الأريكة وأعطاه عناق ضيق قبل سحبه لقبله عميقه, جونغ ان واجه صعوبة في الا يبتسم في وسط القبله,عليه ان يكافح حتى لا يكسر القبله مبكراً لأنه يريد ان يستمتع بتذوق هذه اللحظه. بتذوق هذه السعادة.

"هل بأمكاني ان أجربهم عليَ؟ " كيونغسو سأل وجونغ ان ضحك "بالطبع يمكنك كيونغسو" جونغ ان قال قبل ان يسحب كيونغسو السراويل من الصندوق , ويحملها يضغط بها على صدره كما لو كانت أغلى شيء يملكه, قبل ان يقفز من الأريكة.

𝙨𝙣𝙖𝙥𝙨𝙝𝙤𝙩𝙨 || 𝙠𝙨.Donde viven las historias. Descúbrelo ahora