part 20

19.4K 1.2K 444
                                    

لقد بذلت جهدى و وضعت العديد من المشاعر به.

أرجو أن ينال اعجابكم.

T H E     L A S T    C H A P T E R

FROM

《 أركاديا المحرمة 》


.
.
.


" مَاذا هناك، سيزار؟" عَقدت أورنيلا حاجبيها بتشوش و حيرة بينما تنظر نحو سيزار الشارد.

" ليس هناك شئ، نحن فقط نتوجه نحو معركة بدون خطة و كراولي ليس بأحمق. يجب أن تكون لدينا خطة نسير عليها و خطة للدعم أيضًا." أجاب سيزار بينما يبقي عينيه إلى الأمام بدون أن يلتفت لها.

| هو يُخفي شيئًا.| همست شيري بهدوء بداخل أورنيلا لتسأنف | ماذا تُخفي، سيزار؟|

تَنهد سيزار بتعب " هذا ليس بالشئ المهم، شيري. لا تقلقي. فقط شئ حدث معي بالعالم السابع، سأخبركِ بكل شئ لكن بعد انتهاء الأمر." تحدث بنبرة واعدة بينما يُعطيها كلمته.

أومئت أورنيلا موافقة. هى تثق به و لو كان الأمر مهم، هى تعرف أنه سيخبرها به على الفور.

" لكنني قُمتُ ببعض الأبحاث حين كنتُ بالعالم السَابع." بدأ سيزار الحديث فور أن خرجَـا سويًا من بوابة الظل ليسيرا في قصر أركاديا متوجهين نحو قاعة الاجتماعات حيث ينتظر الجميع.

أومئت أورنيلا له بينما ترسم وجه خالي من المعالم. يجب أن تبدو قوية الآن أمام الجميع لا أن تبدو منكسرة.

" كراولي حين فتح بوابة العالم السفلي ليسيطر على طاقة الأرواح، لم يُقدم تضحية واحدة بل اثنين." بدأ سيزار حديثه بحذر بينما يُخفي مشاعره كاملة عن أورنيلا. هو بالفعل يفعل هذا منذ أن عاد من العالم السابع.

أومئت أورنيلا لتجيب باقتضاب " أعرف، مايكل شقيقكَ و غابريال."

" تضحية واحدة كانت كافية ليسيطر على طاقة أرواح العالم السفلي، تضحيتين و أحدهما هجين قوي و الأخر كان ثالث أقوى شيطان، حَررت طاقة مُظلمة." صمت سيزار ليستأنف " حَرر روح كانت من المفترض أن تظل محبوسة للأبد. أكثر روح مظلمة في العاولم السَبعة."

تَصلب جسد أورنيلا في مكانه لتتوقف لتهرب الدماء من عروقها و يشحب وجهها بشكل واضح. لطالما قرأت الأساطير في صغرها عنه و من المفترض أن يظل ضمن الأساطير.

" لوسيفر." همست بنبرة ضعيفة.

أومئ سيزار بينما يتوقف على بعد عدة خطوات منها " الطريقة الوحيدة للتخلص منه هى طعنه بخنجر مصنوع من الألماس في قلبه و باستخدام إحدى التعاويذ القديمة نُعيده من حيث أتى." أنهى سيزار حديثه بإخراج خنجر من الألماس من جيبه ليستأنف " أحضرت بالفعل الخنجر و أعرف التعويذة."

أركاديا المحرمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن