نعم انا فتاة تحب كرة القدم

104 10 8
                                    

سمّي ثلاثة لاعبين من فريقك المفضل”، “هل تعرفين ما هو التسلل؟”، “تحبين مشاهدة المباريات أم أنك تحبين رؤية اللاعبين الوسماء؟”

إن كُنتِ من محبي كرة القدم ومتابيعها بشغف، فلا بُدّ وأنك سمعتِ هذه الأسئلة عدّة مرات.  

المشكلة هي أن الرجال من محبيّ الرياضة بشكل عام، وخصوصاً أولئك المهووسون بكرة القدم، يظنون بأن ميدان الرياضة هو حكرٌ عليهم وحدهم، وأنه إذا آرادت سيدة دخول مملكة المعجبين بهذه اللعبة والمتابعين لها، فعليها ان تُثبت جدراتها، فيبدؤون بطرح هذه الأسئلة الغبية والساذجة عليها.

ردّي على من يطرح مثل هذه الأسئلة

إن كنت تتحدى قدرة الفتاة على تسميّة ثلاثة لاعبين من فريقها. فمبدئيّاً هي قادرة على تسمية جميع لاعبي فريقها وتسميّة لاعبي فريقك أنت أيضاُ  وإن كنت تشكك بقدرتها على فهم قوانين هذه اللعبة ، متعاملاً معها وكأنها فيزياء. فلا، كرة القدم ليست فيزياء، وبجميع الأحوال التسلل هو أسهل هذه القوانين وليس أصعبها.
أو إن كان الهدف من هذه الأسئلة إظهار ما تظن انت وغيرك من الشباب بأنها الأسباب الحقيقة وراء مشاهدتنا لمباريات كرة القدم، مُلصقين التهم إلينا بأننا نشاهد هذه المباريات فقط لأننا نريد رؤية اللاعبين الوسماء وعضلاتهم. فأنا حقاّ، لا أفهم لماذا سأضيع ثماني إلى عشر ساعات أسبوعيّاً في متابعة المباريات –والإستديو التحليلي الخاص بها- إن كان هدفي مشاهدة عضلات هؤلاء اللاعبين؟! لحسن الحظ نحن نعيش في عصر الإنترنت، إن كانت بالفعل مشاهدتي للمباريات هدفها رؤية عضلات اللاعبين وجمالهم ، فبإمكاني بسهولة مشاهدة تلك اللقطة التي يخلع فيها اللاعب قميصه للإحتفال بهدفه على يوتيوب دون إضاعة كل هذه الساعات من وقتي.

نحن نحب كرة القدم، ونتابعها بشغف لأنها ببساطة لعبة ممتعة وملئية بالإثارة والمنافسة، ليست هناك أجندات خارجية في الموضوع كما يُهيأ لبعضكم. فرجاءً كفوا عن طرح مثل هذه الأسئلة في كل مرّةٍ نُصرّح فيها عن حبنا لهذه اللعبة، وابدؤوا بطرح الأسئلة العادية التي تطرحونها على أي شابٍ آخر

 فرجاءً كفوا عن طرح مثل هذه الأسئلة في كل مرّةٍ نُصرّح فيها عن حبنا لهذه اللعبة، وابدؤوا بطرح الأسئلة العادية التي تطرحونها على أي شابٍ آخر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 برشلونة العشق ❤️ 💙 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن