8_🎀

7.6K 637 123
                                    


" بام بام ... "

صرح باسمه و ابتسم بنوع من السذاجة اللطيفة , تلك الابتسامة امسكت بعقارب الزمن و جعلتها تسير ببطيء و لفتت انتابه هاني بقدر كافي لتجعل عقلها يكرر حركة شفتاها اثناء نطقه لاسمه ببطيء .. وقعت السماعات على كتفيها بينما كانت تذبذب بأغاني استرو التي لم تعد قادرة على الانصات لها .

" يا له من اسم , يبدو اشبه بدلع ! " بلعت ريقها و تحدثت .

لما هذه المزرعة ممتلئة بالأشخاص المشتعلين ؟ هل هي وكالة ترفيه ما ! هذا ما جعل هاني تلعن داخلياً و تصرخ بانفعالية قائلة ..

" أقسم لو أن البيق هيت هنا لكانت انتشلتهم واحداً واحداً برائحتهم العفنة و ملابسهم المقززة ! " كانت تبتسم و تتحدث بصوت عالٍ و بحماس لا يوصف , حملق بها بام بام الذي لا يعي ما تهذي به هذه الفتاة .. على ما يبدو أنها جنت .

" خذي , هل ترغبين في شيء آخر ؟ " سألها و أعاد لها سلتها لكنها كانت ممتلئة بالبيض , أجل , إنه بيض و أخيراً ها قد نجح شيء في هذه المزرعة الصعبة .. رغم أنها لم تجمعها لكنها هي من طلبت منه أن يفعل لذا ستعتبر أنها من جمعه .

" كلآ لا أريد شيئاً .. هاتها ! " سحبت السلة من بين يديه و اخذت تعد البيضات .

" هذا رائع .. سأعطيها إلى ذلك الأحمق ! " قالت و وضعت هاتفها أعلى البيض و ركضت بأقصى سرعة تمتلكها , متشوقة جداً لرؤية النظرة على وجهه عندما يلتقط منها السلة , هل سيمدحها ؟ هل سيخبر عمتها عن مهمتها الناجحة .. لحظة لما تهتم كثيراً له ؟ إلهي يبدو كمدير متململ .. أجل كمدير ! فقط .

" يآآ , جونغكوك يآاه ! " قامت بطرق الباب عدة مرآت مع ابتسامة كبيرة تشق وجهها .

" هل مت ؟ أوه ! " .

فتح الباب و ..

" ماذا الآن ؟ " تحدث بضَجر .

" كيـــــــــــــــــآآ !" صرخت بوجهه مع ابتسامة واسعة , كانت كالطفل الذي قطف زهوراً لوالدته للتو , رمش عيناه محاولاً استيعاب ردةً فعلها التي بدأت نوعاً ما لطيفه .. ابتعد عن الباب و وضع يده على فمه و بدأ يسعل متفادياً النظر إليها ! ماذا ؟ هي فقط تملك اسلوباً مميزاً في لفت نظره .

" ألن تأخذها ؟ أوه ! ألن تركض لتخبر عمتي أن بإمكاني العودة الآن ؟ " تحدثت بإلحاح .

" حسناً , سأخذها , رغم أني رأيت بام بام يقوم بها عنك ! " قال و سحب منها السلة بلطف محاولاً الحفاظ على غضبه و حنقه التي قامت بركله بعيداً بوجهها .

" أنا من أخبر بام بام أن يفعل , لذا عليك اعتبار أني من قمت بها ! " تحدثت بغرورها المعتاد فحملق بها بنظرة "حقاً " لذا تفاعلت مع نظرته غير مصدقه .

 °Farm man ° || ° J.J.K °Where stories live. Discover now