|تهنئة سعيدة.|

1.4K 81 56
                                    

- إطلاق صوارييييييخ، وأنفجار زجاجات النبيذ والخمر والنساء يا شباب.

اليوم، يوم مش عادي لأنه ببساطه زي انهاردة اتولدت حبيبتنا نرمين rozawolf_x 🎉❤

حبينا طبعا نحتفل نحن ال أيليت كلوب بالمناسبة السعيدة دي، وهو أن انهاردة ذكرى احتفال عيد ميلاد نرمين صديقتنا العزيزة، المرحة، والكاتبة الرائعة..

كما نعلم نرمين هي عضو مهم جدا في نادينا وفريقنا وشلتنا وجزء لا يتجزء من هذه الدائرة المتماسكة المحبة،

أما بعد، الرسالة دي موجهةة ليكي يا نرم مني على الوجه الشخصي colorfulTrolls وأيضا من الجميلات دول DinoooXx_DaVnEy_OPREDURwinternights__Tacenda_Xxinkpantheraquarussel  وهي كالتالي..

نرمين عزيزتنا، من أجمل الفتيات على هذه الأرض والتي تحمل الكثير من الجمال في قلبها الأبيض، لكن تعرفنا بصدفة غريبة حتى أصبحنا رفاق بدرجة تمسك كبيرة، دون حتى مقابلة شخصية أصبحنا نعشق بعضنا البعض.
نوجه لكي كل الحب في هذا اليوم السعيد وهو يوم أتيتي لتكملي دائرتنا، وأرغب ان أشكر أيضا ال أيليت كلوب - نادي النخبة من كل قلبي وحصولي على شرف معرفتكم،
أحبكم ي كلبوبات.

ومع هذا الإحتفال نرغب من كل البانثر'ز المحبات بدعم رواية عزيزتنا نرمين، الرواية التي أضافت طعم لذيذ فى عالم الواتباد العربي، أقرأوها ولن تندموا ولا داعي لشكري على ترشيحي لتلك الرواية لكم - تبا لتواضعي -

ها هي الرواية..
https://my.w.tt/iLtkv2IDMY

وذلك حساب نرمين الخاص

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


وذلك حساب نرمين الخاص.

جميعاً نحبك يا رأس البطاطا، وتهنئة شخصية من aquarussel

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


جميعاً نحبك يا رأس البطاطا، وتهنئة شخصية من aquarussel. 💙💙

دمتم سالمين، بانثر'ز.

Panthers.Where stories live. Discover now