مريض وهم !

109 12 0
                                    

ملاحظة قبل البدأ : الرجاء من كل الي يقرأ ، تفاعلو حتى تدعموني اكمل في الرواية ، و قرأة ممتعة🖤 .
_________________________________________
بدأت واخيراً جلسات العلاج مع الرجل العجوز ، لكن لم تكن جلسات علاج بل كانت جلسات تحقيق ، "اوصف لي شكل اللص الذي يأتي الى المنزل " ، قلت وانا انظر في عينيه لاجعله يطمئن و يتحدث ، "كان رجل طويل القامة ، ملابسه كانت غامقة اللون، كان رأسه مغطى بقبعته السوداء الكبيرة " ، قال ذلك ، لكن طريقة تكلمه جعلتني اظن انه صادق، لكنني ظننت اني تعاطفة معه لانه كبير في السن ، "ما هي الايام التي يأتي بها الى المنزل ، و في أي وقت من اليوم " ، قلت وانا احاول ان اجعله يظن اني اصدقه ، حتى استطيع التعامل معه بشكل اسهل " لا يوجد وقت محدد في الاسبوع ، ولكنه يأتي في الفجر والليل ".

بعد ان خرج كلانا من غرفة الجلوس كنت متجهة نحو غرفتي ، لكنني لاحظة ان الخادمة تراقب تصرفاتنا ، وقد كانت تلتقط بعض الصور ، ذهبت وامسكتها من خلفها " كيف تجرؤي على ان تراقبي جلستنا؟ " ، قلت وانا انظر لها بنظرة حادة ؛ لكي تعترف بسهولة ، " كنت فقط اعمل كما طلبت مني السيدة كاو " قالت برتباك ، لقد كانت تكذب ما هو ميراد هذه الفتاة؟ ومن تكون؟ .

تركتها وذهبت ادور في المنزل باحثة عن كميرات المراقبة ، لقد وجدت الكثير لكن الغريب بالأمر انني لم اجد التلفاز او الغرفة التي يعرض بها تصوير كميرات المراقبة ، هذا غريب ! هل هي معطلة ؟ ام هي فقط لأخافة اللصوص؟ ، اين ذلك التلفاز!؟.

ذهبت الى الخادمة وسئلتها عما اذ كان في المنزل كميرات مراقبة فهذا المنزل كبير واظن انه يملك كميرات للحماية من اللصوص " انا لا اعرف . هذا ليس عملي هنا ، انها فقط مجرد خادمة تقوم بتنظيف المنزل !." ، كذبت مرة اخرى ، وهذا يجعل فضولية لكتشاف الغموض وحل القضايا بعمل مكثف ، هناك حقاً امراً عجيب يحدث في هذا المنزل! ، ما هو يا ترى ؟!، هل هذا الرجل الذي يتكلم عنه العجوز حقيقي !؟. ام انه خيال ووهم !؟.
________________________________________

اعطوني رأيكم ، ايش ممكن يكون حكي العجوز ( وهم ولا حقيقة ) ، ايش دور الخادمة ؟

𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗗𝗮𝗿𝗸  Onde histórias criam vida. Descubra agora