𝙘𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 6

1.1K 107 28
                                    

























الآن انا سأرتدي الرداء السماوي.

"لقد حان الوقت الآن , انظروا الى الرداء السماوي وهو يوضع على كتفي , بداخلي مجرد حزن عميق الآن"

جونغ إن كان في السادسة عشر من العمر عندما قابل سيهون.

كان يتجول في البحيرة القريبة من منزل جدته بالقرب من المزرعة , جونغ إن أخذ قيلولة على حافة البحيرة مبللاً قدمية بالماء البارد.

لكن ذلك اليوم كان هنالك فتى غير مألوف يجدف بمركبه في البحيرة , ذلك فاجئ جونغ إن لأنه البحر كان على بعد آلاف الأميال ما الذي يفعله فتى مع قارب هنا؟.

بهدوء هو راقب الفتى في البداية , الفتى كان لديه شعر داكن وبشرة شاحبة , كان يبدو قوياً جداً وهو يجدف خلال البحيرة وكأنه يعرف الى أين هو ذاهب بالضبط , كان يبدو وكأنه بنفس عمر جونغ إن والذي لم يسبق له أن قابل شخصاً بدا واثقاً من نفسه جداً كهذا الفتى.

ربما هذا ما حثه على التلويح له , الفتى نظر له للحظة ولدهشته هو لوحَ له في المقابل كما لو أنه يقابل صديقاً قديماً.

جونغ إن شاهد القارب يدور والفتى كان يجدف نحوه.

"مرحباً" الفتى قال بشكل مبهج عندما وصل الى جانب جونغ إن , القارب كان كبيراً عن قرب أكبر مما توقعه جونغ إن لكن ذلك لم يقارن برؤية الفتى الفتى ذو الشعر الأسود وملامحة الحادة إضافة الى أكتافه العريضة.

"مرحباً..." جونغ إن أجاب.

ابتسم الفتى في البداية ثم رمش "واو , لديك عينين غريبة"

"أوه" جونغ إن تلعثم ونظر بعيداً , هو كان يعرف بأنه مختلف عن الأطفال الآخرين منذ فترة كان ذلك قبل شهرين عندما أخبرته جدته أخيراً عن لماذا لم يكن لديه أب أو أم , عن لماذا عاشوا معزولين عن أقرب قرية , وكان ذلك السبب نفسه الذي يفسر كونه لديه عينين بنية فاتحة وشعر فضي مثل رجل عجوز بدلاً من الأسود.

"عيناك جميلة" الفتى قال فجأة وجونغ إن نظر إليه , مذهولاً من هذا للحظة.

𝙈𝙤𝙤𝙣 𝘾𝙝𝙞𝙡𝙙 || 𝙠𝙨.Donde viven las historias. Descúbrelo ahora