13/6/2019

72 31 3
                                    

كنت وحيداً بينما أنا في أشد الحاجة إلى سند يحيل بيني وبين سقوطي في الهاوية ...
كثيراً ما كانت محطة الانتظار محطتي ... أرى القطار أمامي كيف يجيء ويرحل ولازلت واقفاً في مكاني منتظراً فك قيودي وخائفاً من دفعةٍ مجهولة مُفاجِئة ترمي بي أمام قطارٍ شرع بالتحرك !
اهدرت حياتي متخبطاً في لا شيء إذ لم يكن هنالك احد غيري في تلك المحطة المهجورة ... لقد كنت في الحقيقة اريد ان ارمي بنفسي امام القطار ولكنني خائف ... كنت انتظر اي شخص عابر اطلب منه دفعي ... ~أهدرت حياتي عندما انتظرت هدرها~ ... لقد كنت يائساً من نفسي ومن حياتي التي باتت كطريق مكسّر ليس فيه إلا ضباب ... لقد كنت احاول ان اقنع نفسي بأن هذا الوقت الثقيل سوف يمضي ... ولكن ... بينما انتظر دفعةً تميتني جاء شيء ما إليّ كصاعقة أعادت الحياة الى حياتي المتيبسة : " هذا الوقت سوف يمضي ولكن هذا الوقت هو عمري " خمس كلمات جعلتني ادرك أنني استسلمت مبكراً جداً ... ادركت انني بسبب ضربةٍ قوية تجردت من حياتي التي كانت لاتزال موجودة لأنني ظننتني سأموت منها كالأحمق ... أدركت كم أنني قوي وكم صنعت في داخلي تلك القسوة جموداً جباراً لم ألحظه!
علمتني الحياة حكمة بقيت أسير عليها ... لقد كانت تقول لي لا تهلع من صوت الرصاص فالرصاصة التي ستقتلك لن تسمع صوتها
تعلمت ألا أخاف من شيء و أتشجع لمواجهة كل شيء ... تعلمت أن عليّ بالسعي بكل ثقة في أي طريق وإن ضُربتُ ضربة قوية لم تمتني حتماً سأصبح أقوى فلكل سوء أثر جيد وإن لم اتمكن من إدراكه في بادئ الأمر حتماً سيتجلى أمامي لاحقاً ... تعلمت أن الأشياء القوية بحق ليست بحاجة لأن تصنع لذاتها ضجيجاً ...
وعندما يخبرك أحدٌ أن الحياة قد علمته تقين تماماً أنه دفع الثمن ... لا دروس بالمجان يا عزيزي ... وإن دروس الحياة لباهظة الثمن !

وفي النهاية ... لم يأتي أحد
في النهاية ... أنا أنقذت نفسي
وهذا درسٌ آخر ... وثمنه ثمنٌ باهظٌ آخر






Sirius Ѽ

Yukiyama no Okami

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

INTJ Transient ThoughtsWhere stories live. Discover now