part 13

14.8K 1.1K 192
                                    

part 13:




الرجوع لمكتب دايمون كانت رحلة مملة جدًا حيث أن الرجل شخصيًا كل ما كان يفعله هو الطرق على شاشة هاتفه المحمول، بالكاد كان يلاحظ وجودي. الآن أنا لا أقول هذا و كأنني أسعى وراء اهتمامه و لكن التحدث مع شخص مرة أو مرتين خلال رحلة قيادة لعدة ساعات سيكون لطيف.

استندتُ برأسي على الكرسي بينما يعبث دايمون خلال المحتويات. نفختُ الهواء من بين شفتاي و كنتُ على وشك إطلاق أنين خافت لكن تمت مُقاطعتي بأن أحدهم فتح باب المكتب. أستطيع القول أن من فعل ذلك هو غريج لأنه لا يجرؤ أحد على الدخول هكذا غيره.

و بالفعل، ظني كان صحيحًا، غريج دخل لكن هذه المرة لم يكن بمفرده.

وقفتُ بسرعة لأعانق الرجل بقوة.

" سأتزوجكَ قريبًا جدًا!" قلتُ بسعادة بينما يعطيني حقيبة بنية اللون ممتلئة بالطعام.

" أنا لن أمانع لكن مُتعكر المزاج هناك هذا قد يفعل." تحدث بينما يغمز بعينيه.

نظرتُ نحو دايمون الجالس هناك لأجده قد رفع رأسه عن الملف الذي قد أمضى الساعات الماضية مُحدقًا به و ينظر إلينا الآن. حاجبيه معقودان في عبوس طفيف على وجهه. جلستُ بجانب غريج الذي أعطى دايمون طعامه أيضًا قبل أن يتناول طعامه الخاص.

ملأت فمي بالبطاطس المقلية بينما أشير للملف " لماذا سرقت هذا الملف تحديدًا؟ " سألت بانزعاج بينما أنظر نحو دايمون.

" أنا لم أسرق أي شئ." أوضح هو أكثر عندما وجد النظرة الفارغة على وجهي " تتذكرين منذ بضعة أشهر حين ألقى والدكِ حفل كبير لأنه قد وجد شريك يُساوي الملايين."

انكمشتُ بخفة بينما أتذكر ما حدث. الإسبوع الماضي هذا شعرتُ وكأنه عام بأسره مع حقيقة أنني انتقلتُ لمنزل دايمون فقط أمس.

موضوع الخطوبة و كل شئ يبدو غير واقعي.

و لكن أنا بالفعل أتذكر والدتي و أنا، يتم سحبنا سويًا من قبل أبي نحو حفل راقص كبير خيالي حتى يستطيع الاحتفال بشريكه الاستثماري الجديد الذي كان يحتاجه و بشدة، أو شئ ما يندرج تحت هذا المعنى. نادرًا ما أستمع عندما يتعلق الأمر بالأشخاص المتسمين بالفخامة و حفالاتهم المبهرجة.

" أجل، نوعًا ما." همهمت.

أومئ دايمون و أكمل " حسنًا، أنا كنتُ في الأصل من سيقوم بتعريف هذا الشريك، لكن عندما عرفته على والدكِ، والدكِ أعجب به و أخذ الرجل لصفه. كُن جديًا، غريج!" أضاف دايمون في النهاية لأن غريج كان يضحك مثل فتاة في المدرسة في المرة الأولى التي نظر لها الفتى المعجبة به.

" إذا، أنتَ تأخذ الملف كانتقام حتى تسترجع مالكَ بينما يسقط أبي أرضًا." أجبتُ بينما أضع قطع الأحجية سويًا في رأسي.

Damien ( Arabic Ver.) Where stories live. Discover now