-13.

5.1K 461 94
                                    

صدرَ صوتُ صريرِ البابِ بينمَا أنسلَ هُو من الشقِ الصغِير بينهُ وبين الجدارِ، دخلَ وأخرجَ رأسهُ يلفهُ يُمنًا ويُسرى يتأكدُ من خلوِ الممرِ في هذا الوقتِ المُتأخِر مِن الليل.

ابتسمَ بإنتِصارٍ وإلتفتَ داخل الغُرفة يسيرُ على رؤُوس أصابعِ رجلهِ المحشُورة داخِل خفِ الأرنبِ الوردِي والذِي يصدرُ صوتًا كلمَا ضغطَ عليهِ.

كلمَا أصدرَ خفُه صوتًا تجمدَ وعضَ شفتيهِ توترًا يتفقدُ ظهرهِ ما إذَا تسللَ إحدَى والدَيه خلفُه، ويُكمل طريقُه مع أصواتٍ فاضِحةٍ لوجُوده، لم يُفكر في أن يخلعَه حتى ليتِم تسللُه بمثالِية.

تنهدَ عاليًا براحَة ما إن وصَل لوجهتِه، وما أن أدركَ علوّ ضجيجهِ لثمَّ ثغرهُ بكفيهِ ذعرًا يخطفُ نظراتٍ لمقصدِه.

نائِم.

"أحسنتَ كُوكي"
شجعَ نفسهُ قبل أن يرفَع جسدِه فوقَ سريرِ شقيقهِ، تاي الذِي لم يُسمح لهُ أن يقربُه خشيةً أنْ ينقُل لهُ فيرُوس مسببْ حُمته العالية.

مرضَ قبلَ أسبُوعٍ تقريبًا، وكانْ أسوء أسبُوع على الإطلَاق! فبالنسبةِ لوالدِيه هو لم يتوقَف عن التقيُء وتلطِيخ ثيابُه وإنعدامِ شهيتِه مما جعلَ أخذهِ للدواءِ صعبًا.

ولكُوك الذي حذرهم الطَبيب أنه سيمرضُ أيضًا إن إلتصقَ بِه بهذَا الشَكل، فهُو لم يتوقَف عن تقبيلِ جبينهِ وخدِيهِ ليُهدأ ألمهُ والتعلُق بجسدهِ كمَا العلقَة طوالَ بقاءهِ في المشفَى.

لهذا فصلهُما يُونغي لغُرفتين مؤقتًا حتَى يُشفى تاي، وكُوك لم يتوقَف عن مُحاولات مغافلتهما ليلتصِق بشقيقِه الذِي يُحاول بُكل جُهده ألا يقتربْ منهُ كثيرًا.

خلعَ خفهُ بهزِ قدمهِ بِعُنف وهو يجلُس على حافةِ السرير ليسقُط من رجلهِ، ودفنَ جسدهُ تحتَ ملاءةِ تاي الزرقاءْ المُزينة بنجُومٍ بيضَاء صغِيرة.

غمرَ رأسهُ بالوسادةِ ينظرُ لوجهِ شقيقهِ المُتعب، فتلْكَ الحُمى لم ترحمه، وظهَر أنهُ من النوعْ طويلْ التعافِي.

قربَ رأسهُ مقبلًا جبينهُ الدافئ تكرارًا وإبتعَد
"قبلتُك العدِيد من قُبل كُوكي السحرية للشفَاء، إنهَا في المُستوى الرابع! لهذَا أنتْ ستكُون بخيرٍ غدًا وستلعبُ معِي حتى الأبَد!"
همسَ بطُفُوليةٍ وعينيِّ الظبيِّ خاصتُه تلمعُ بحماسٍ مُمسكًا بيدِ النائِم مُحتضنهَا قبلَ أن يغُط بعالمِ أحلامهِ سريعًا.

فإذا بِتنهدٍ صَغير خرجَ من الواقِف أمامْ بابْ الغُرفة الغير مُغلق كُليًا، قبلْ أن تبتعِد خطواتهُ لمكانٍ آخر يُتمتم:
"طفلٌ عنِيد..."
هُو لا يفهَم، ولا يتذَكر نُقطة تقوِي علاقتهِما بعدَ شجاراتِ الغيرة بينهُم؟

وللمُفاجئة، تعافَت صحةُ تاي بشكلٍ كبيرٍ في الصباحِ التَالي، ومرضَ كُوك بعدهُ بيومٍ ليبقَى ينُوح فوقَ سريرهِ من ألمْ رأسهِ وعدمْ مقدرتهِ على التنفُس بسببِ إنسدادِ أنفهِ.

_____________________________

السلام عليكم، كيف حالكم يا حلوين؟ أشتقتْ لكم ☹💙.

مضت فترة من آخر تحديث بالفعل؟
وبدأت مدارس أغلبكم، سأشتاق لمن سيختفي منكم، أبذلوا جهدكم 💜🌌!

شكرًا للقراءَة 🍥☁.

Brothers | TK.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن