الفصل الثاني عشر

2.5K 182 42
                                    

بعد مرور اسبوع

سارادا لم تكن هادئة طيلة الاسبوع الذي قد مر ، كارين فعلا قد حاولت بكل الطرق ان تكون معها جيدة لكنها قد فشلت بذالك لذا قد اتصلت بساسكي لياخذها ، لكن ساسكي مجبر على ان يتركها لمدة اطول لاجل زفاف اخيه ، لذا حاول اقناع كارين بان تحتمل اكثر ، لذا لم يكن على كارين الا ان تفعل امر واحد وهو ان تتصل بساكورا لتنهي الامر ، بالنسبة لها امر ساسكي محسوم والدليل هو مالديها اي وجود سارادا التي لن تكون امها في المستقبل لتكون كذالك الان .

اتصلت كرين بساكورا وطلبت منها القدوم بسرعة ، وعلى الفور ساكورا قد فعلت .
لم تخبرها كارين على الفور انما طلبت منها مجالسة سارادا الى حين ان تنتهي هي من تحضير مشروب ساخن .

سارادا التصقت بساكورا على الفور ، وهذا قد دفع ساكورا للارتباك ، سارادا امسكت خصلات شعر امها وبدات تناديها ماما بطفولية .

وكارين كانت تراقبهم من بعيد ، على امل ان مايحدث يسهل عليها امر الشرح .
حملت ساكورا الطفلة واتجهت للمطبخ من اجل ان تتحدث مع كارين ، وعندما وصلت لكارين قالت لها : اعتقد انكِ قد اتصلتي بي من اجل ان نتعرف على بعضنا اكثر لنكون صداقة ، الامر يتعلق بسارادا بما انها عندكِ الان اليس كذالك ؟!
التفتت اليها كارين وابتسمت 😊 : جيد انكِ قد فهمتي ذالك لتوفري علي مشقة البحث عن مقدمة لبدأ الحديث معك لاجل هذا الخصوص .
بادلتها ساكورا الابتسامة ذاتها وطلبت منها البدا بما هو مهم لان المقدمة ليست مهمة على الاطلاق .

تنهدت كارين وقالت : ساسكي واخيه طلبوا مني ان اهتم بالطفلة بسبب ظروفهم التي لابد انكِ قد سمعتي بها ، لكن على مايبدو ان الطفلة لم تحب الاقامة لدي ابدا منذ اسبوع وحتى الان لقد اصبت بصداع لم يتوقف للحظة خلال هذا الاسبوع بالاضافة الى كثرة الشكاوي من قبل السكان المجاورين واخشى ان يتصل احدهم بوالدي ويخبرهم بوجود طفلة في المنزل اثناء غيابهم ، وعندها ساجبر لتوسيع دائرة الكذبة التي قد بدات منذ ظهور هذه الطفلة في حياتنا فجاة .
نظرت اليها ساكورا بجدية وقالت : اخبرتك ان تختثري المقدمة كارين .
عندها قالت لها كارين على الفور : باختصار ليس الاعتناء بها من مسؤوليتي ومع ذالك فعلت مابوسعي ان افعله لاجلها ، والان عليكي ان تتحملي مسؤوليتها لكونك والدتها الحقيقية ، اعرف بانك لن تصدقي ذالك ، لكن يمكنك فعل ذالك بما ان جدتك طبيبة ويمكنها اثبات ذالك او لا .
اعرف بانه لايمكنك ان تاخذيها الان معك وتذهبي الى منزلك لتقولي لاسرتك هذه ابنتي ، لذا سامهلك حتى مساء يوم الغد وبعد ذالك سااتي انا واحضرها معي ، اما ان تاخذيها واما ان اعيدها الى ساسكي فانا لم اعد قادرة على فعل اي شيء لاجلها ، واخشى من تبعات الامر عندي .

لم تجد ساكورا ماتقوله لذا اكتفت بالصمت والنظر الى الطفلة التي بين يديها .
بعد مرور ساعة ، ارادت ساكورا الذهاب فوجدت ان سارادا متمسكة بها لا تريد ان تبتعد عنها ، الت ساكورا لنفسها : منذ ان رايتك بالمشفى شعرت بشيء غريب ، مناداتكِ لي بماما ذالك اليوم وحشرية كاغورا وقصة البوابة ، والان كارين اكدت كل ما انتابني الشك نحوه .
ماذا علي ان افعل يا الهاي 😔 .
اقتربت كارين منها لتاخذ سارادا ، لكن ساكورا قالت لها : لا داعيها سااخذها معي الان ،اليوم او غد لن يكون بينهما فرق كبير ، اشكرك على كل شيء فعلته لاجلها .
شعرت كارين بالحزن والخجل وقالت : صدقيني لو كان بامكاني ان ابقيها اكثر لفعلت ، هي لم تحب البقاء معي والجير....
قاطعتها ساكورا قائلة : لستِ مجبرة على ان تبرري الامر لي ، لكن كيف عرفتي انني امها ، اي لما انتي متاكدة من ذالك ؟!
اجابتها كارين : ساسكي اخبرني بانه وجد صورة بين اغراض سارادا بها صورته وسارادا وامراة شعرها وردي لكن لم يظهر في الصورة ملامح المراة ، ومنذ اسبوع سارادا نطقت باسمك على انه اسم امها .

فكرت ساكورا بعقلها وقالت لنفسها : ساسكي اذن كان بشعر بالحيرة بيني وبين اختي لذا خرج معها ذالك اليوم ، لكن كيف اكتشفت كاغورا الامر ، ام ان ما حدث كان مجرد صدفة ؟!

ساكورا شكرت كارين مجدداً ثم خرجت ومعها سارادا ، وفي طريقها الى منزلها لمحها ساسكي من بعيد ، لذا سار نحوها ليتاكد من ان الطفلة التي معها هي سارادا ، عندما اقترب منها وتاكد من ذالك فعلاً لكن لم يقترب منها فهو لا يعلم عند ذالك الوقت ، ماذا عليه ان يسالها او ان يقول لها ، استمر ساسكي باللحاق بها حتى وصلت الى منزلها ودخلت ، وعلى الفور اتصل بكارين ليسالها عما حدث ، بينما هو استمر بالوقوف بالقرب من منزل ساكورا منتظراً سماع ماسيحدث .

كارين قالت له : انت لا يمكنك اخذها ، وانا لا يمكنني ان ابقيها عندي اكثر من ذالك ، لذا لم يكن علي الا ان اعطيها لامها ساكورا ، حاول ان تبقى بالقرب من منزلها بحال حدوث اي شيء ، هذا كل ما استطيع قوله وفعله الان .
وبينما هي تحدث فتح باب منزلها فجاة ودخل والديها ، دهشت كارين عندما راتهما وقالت لساسكي بان والديها قد عادا وانها يجب ان تقفل .

رحبت كارين بوالديها وسالتهما عن سبب عودتهما بهذه السرعة ، عندها اخبرتها امها بان جيرانهم قد اتصلوا بهم واخبروهم بان هناك طفلة في المنزل تمضي الليل وهي تبكي وتزعجهم لذا قد عادو ليعرفوا من هي الطفلة ، تداركت كارين الامر واستطاعت ان تقنعهم بان الامر كذب بكذب .
وتمكنت من ذالك فعلا لانه لاوجود للطفلة ولا لاي اثر لها في المنزل ، هي لم تخفيها لانها لم تكن تعلم بقدومهم بالاصل ، لذا قرر نسيان الامر بشكل كامل .

في زمن المستقبل ( 2019 )

نظرت ساكورا الى الساعة وقالت لساسكي : اليوم هو اول ايام سارادا معي في الماضي 😔 .
اجابها ساسكي قائلا : اذكر ذالك جيدا 😓 .

يتبع ......

رايكم بالفصل
رايكم بتصرف كارين وبقرار ساكورا
وتوقعكم لما سيحصل في منزل اسرة هارونو .
وتوقعكم للقادم

شكرا على تفاعلكم الرائع مع الفصول واعتذر على عدم الرد على التعليقات لانني مشغولة بتحضير الفصول القادمة .

رحلة عبر الزمن Where stories live. Discover now