7

564 58 4
                                    

جيمين فتى المدرسة الجديد مع فتاة بقناع ابيض مزركش ، تتمايل معه على انغام الموسيقى ليقول: قناع رائع.
لكن الفتاة تبقى صامتة ، مع ابتسامة تزين محياها ليقول: الفتاة الملثمة جيد يعجبني الدور ، لكن انا متأكد ليصمت قائلا في نفسه : انا متأكد انك روز خاصتي.
فجأة سلط الضوء على سيدة المكان ، روزالين ، ثوب رائع ومع قناعها الذي تتسلل منه بعض خصلات شعرها الأشقر شدت الإنتباه اليها ، لتحمل مروحتها ، وترفعها عاليا لتنفتح جناحان كانت قد ركبتا على الثوب ، لتبد حقا كملاك،  وتقوم بعرض رقص فائق الجمال انهته باقترابها من جمين لتضع يدها على وجهه بحنان ثم تقترب من اذنه ، لترحل بعد ذلك مباشرة .
ايام مرت والجميع بالثانوية يحاول معرفة من خلف القناع الأبيض ، الجميع لايجرؤ على الإدعاء انها هي ، ذلك الرقص الراقي لم يكن ليقوم به اي كان ، واكثرهم صدمة هو جيمين ، هو كان يعلم ان من رقصت معه هي روزي اذن لم قلبه مهتم لفتاة الغامضة ولم هي اقتربت منه بتلك الطريقة التي جعلت قلبه وكأنه يستأصل من مكانه ويذهب بعيدا مع كل خطوة خطتها الفتاة خارج الحفل.
جيسو بهمس : اذن الا تفكرين بالتعريف عن نفسك للفتى المسكين؟
روزي وقد نهضت من مكانها مغادرة الصف: لا أعلم عم تتحدثين اوني.
ما ان خطت قدم روزي باب الصف حتى التقت بالفتاة ، ابتسمت لها بمكر لتدخل متجهة نحو جيمين: اهلا.
ليقول ببرود : اااا.
الفتاة: مابك جيمين هل انت بخير ؟
جيمين: فقط ، لاشيء لاعليك.
الفتاة: لا انا اعرفك انت لست بخير.
جيمين: كل مافي الأمر اني اريد معرفة الفتاة خلف القناع ، لم انا بالتحديد ، قد تكون قريبة مني ولكن لاادري لم لم تخبرني عن هويتها.
' لم لم تخبرني عن هويتها' تلك الجملة بقت في اذن روزي الواقفة عند الباب لتنتهز الفتاة الفرصة : لاعيك جيمين لا تفكر في الأمر كثيرا ، كما قلت ربما تكون كما قلت قريبة جدا ولكنك لاتعلم .
نظرت روزي نحو الاثنين لينتبه لها جيمين ، لكن ما ان التقت اعينهما حتى اكملت طريقها لينتفض الٱخر من مكانه جريا خلفها: روز روزي روزالين انتظري لحظة.
ليمسكها من يدها ويديرها نحوه : روزي هل انتي ...
لكنه صمت ما ان رأى دموعها ليقول بتوتر: ر ر روز مالذي حدث لم انتي...
لتقول هي بعدما سحبت يدها ببرود: لست بخير حسنا، واا لم يحدث شيء.
جيمين: انا اعرفك روز انا اعرفك جيدا هل...
روزي بصراخ: اذا كنت تعرفني فلم تفعل هذاااااا
لتغادر تاركة الٱخر وسط صدمته .
حل يوم ٱخر او بالأحرى ٱخر يوم قبل التخرج ، منذ ذلك اليوم روزي لم تتكلم مع ججيمين والٱن والجميع على مقاعدهم ، الجميع ينظر للفتاة الشقراء ، كحل اسود ، تنورة اسفلها سروال البذلة الرياضية الخاص بالمدرسة ، وشعرها على شكل ذيل حصان، لكن غير مرتب البتة ، تضع السماعات بينما رجل فوق الأخرى ، هل عادت روز المتنمرة.
ليسا : روزي رجاء تحدثي معي .
لتسحب الأخرى سماعة قائلة : ليسا لا تتكلمن معي بعد الٱن سمعتكن لايجب ان تكون مربوطة بي.
ماان ارجعت روزي السماعة حتى علمت الأخرى ان الكلام معها مستحيل بهذه الحالة .
جيني: دعينا نذهب ، عليها البقاء وحدها.
الفتاة: صباح الخير روزي .
لكن الأخرى بقيت تدندن على الحانها الخاصة ، لتتجرأ الأخرى على اخذ سماعتها لتنظر الأخرى نحوها وقد اقسمت على جعلها تدفع الثمن ، فاكملت الأخرى كلامها : صباح الخير روز ، كيف حالك؟؟
لكن الأخرى بقيت تنظر نحوها ومستوى انزعاجها يتزايد ، بينما الجميع يعلم ان كارثة ستحل ، الفتاة : يبدو انكي لن تردي ، حسنا لابأس جئت لأتصالح معك ، اعلم ان علاقتنا سيئة للغاية طوال العام ولكن دعينا ننهي الأمر اليوم .
روزي بسخرية: ليس بيننا شيء لنلغيه.
الفتاة وقد تنهدت : يا إلاهي ظننت ان بإمكاننا ان نصبح صديقتين.
لتقول مكملة حديثها وقاصدة استفزاز الأخرى : ااا لدي فكرة لم لا ٱتي الى منزلكي واعرف بنغسي لأهلك وتكون تلك بداية صداقتنا.
رفعت روزي حاجبا ، هي قد فهمت ماتعنيه ، لتمشي الفتاة نحو المصطبة قائلة لتسمع الجميع: علينا مساعدة روزي ، في النهاية ليس خطأها انها ابنة عاهرين .
صمت الجميع بصدمة ، لتتجه كل الأنظار نحو روز التي تغير وجهها ، ليحاول جيمين ايقاف الأخرى: هاي انتي تو ...
لكن هي اكملت : والدها زير نساء ووالدتها مدمنة مخدرات ، وهي عليها تحمل ذلك كل يوم ، واذا ما عارضت الأمر سيحدث لها ما حدث في ٱخر مرة.
بقي الجميع صامتين الكل يعلم ان هاته القصة لن تمر على خير . نهظت روزي من مكانها لتمشي بخطوات ثابتة منزلة رأسها ومتجهة نحو التي تقف على المنصة ، لتستدير الأخرى لتقول: لقد اغتصبها والدها، اليس كذلك روزي؟
رفعت الأخرى رأسها ، وجه لا تفسير له ، برودة كبرود الثلج ، عينان خاليتان من المشاعر ، لتبتسم بمكر ، جعلت الأخرى تشعر بقشعريرة في جسدها ، لتتراجع خطوة للوراء لكن الأخرى وضعت يدها على اكتافها بهدوء تام ، لتحكم قبضتها وتسحبها نحوها برأسية جعلتها تنزف ، انسحب الجميع مدركين خطورة الوضع ، فقالت روزي: حسنا ماقلته صحيح ، لذا سأعلمك ان لا تتدخلي في شؤوني بعد الٱن.
لم تكد الفتاة تنهض من مكانها لتهرب حتى تلقت ركلة نحو معدتها لتسقط مجددا .
روزي وقد استدارت نحو البقية الخائفين : اغلقوا الأبواب ، لدي عمل هنا ، وايضا تدخل اي واحد منكم سيكلفه الكثير.
استغلت الفتاة الفرصة لتنطلق جريا فتنتبه لها روزي ،لتمد رجلها فتسقط الأخرى سامحة لجسدها بالإصدام بالطاولات.
روزي: هااااي اين تظنين انك ذاهبة لم ننهي علاقتنا بعد.
جين : يا الاهي ان لم يوقفها احد ستقتلها.
تاي: جيمييين اوقفها انت الوحيد القادر على ذاك.
جيني: لا احد قادر على ذلك في هذه الحالة .
ليسا: والحل؟؟
جونكوك: فقط راقبوا.
الفتاة تحاول تفادي ركلات روزي ، بينما الأخرى لا تتوقف عن توجيهها ، لتباغتها وتدفع صفا من الطاولات نحوها : هيا الا تجيدين الدفاه عن نفسك كما تجيدين الكذب.
الفتاة وهي خائفة : انا لم اكذب ابدا ، توقفي رجاء انا ٱسفة .
روزي بشر : ملاك الحفل الم تقولي انكي انتي من كانت خلف القناع.
الفتاة: اراسو اراسو لست انا لقد قلت ذلك ليعجب بي جيم...
لترمي الأخرى كرسيا نحوها: لاتنطقي اسمه ، ساجعلك تندمين على كل مافعلته .
حاصرت روزي الفتاة ، رفعت قدمها لتنوي ركلها بأقصى مالديها ....
_____ملاك ام شيطان ___

? شيطان ام ملاك ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن