-النهاية-

1.9K 168 36
                                    

[ نحنُ ننهارُ عندما يصبح الوضعُ مُظلماً ، أنا بينِ ذراعيكِ في المُتنزة ، لا يوجدُ شيئاً يمكنكِ فعلهُ أو قولهُ ، وانا لا يُمكنني الهروبُ من تلكَ الطريقةِ التي احبكِ بها. ]

مرت ثلاثةُ أسابيع ، ثلاثةُ أسابيع منذُ أن رأوا بعضهم ، وثلاثةُ أسابيع منذُ أن تحدثوا مع بعضهم ، وثلاثةُ أسابيع منذُ انهوا الحديث بكذبةٍ وابتسامةٍ مُزيفة.

لقد حبسَ نفسهُ في غرفته ، مما أثارَ قلق أصدقائه الذينَ كانَ يتجنبهُم ، هاتفهُ الذي قد نسيهُ في مكان ما بالغرفة ، ربما وضعهُ تحتَ الملابس التي كان منثورة  بأنحاء أرضيةِ الغرفة ، بخلافِ الموسيقى التي كانت تُهاجمهُ ، لم يسمع صوتَ بشريًا آخر أو كانَ لهُ تفاعل اجتماعياً منذُ تلك الليلة.

الموسيقى التي كان يستمعُ إليها لم تكن تساعدُ الموقف ، كانت جميعها الأغاني بِذكريات معها ، أو عن الأشياء التي كانَ يريدُ أن يقولها لها ، لكنها من الاساس كانت أغاني مُحزنة ، كان يعتقدُ أن التغلبَ على المشاعر الغير المطلوبة سيكونُ سهلاً ، لكن من الواضحِ أن الأغاني الحزينة والآيس كريم والعزلة الاجتماعية لم تكن العلاج لقلبٍ مكسور.

لم يعلم كيفَ يجعلُ نفسه يشعر بالتحسن ، عندما يكون الشخصُ الذي جعلهُ دائمًا يشعر بالتحسن هو السبب الذي جعلهُ يشعر هكذاً وبهذهِ الحالة ، كيف يمكنهُ نسيانِ شخصاً كانَ العالم بالنسبةِ له وكانت هي الشخص الذي يعرفُ أنهُ بحاجةٍ إليها في حياته؟

كان بحاجةٍ للتحرك ، التهاونُ في الشفقة على الذاتهِ لن يسمح له بالمضي قدمًا كما خطط له ، لذا فهو يقفُ وقضى بضعُ دقائق لِمحاولة لتحديد موقعُ هاتفهُ الميت تحتَ كومةِ الملابس الآن ، وما ان وجدهُ قام بتشغيلهُ ليبدا تدفقُ الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية التي تجاهلها والتي فاتتهُ منذُ الأسبوعين الأخيرين ، اخذُ وقتهُ وقامَ بالرد على كل واحد منهُم ، ويعتذرُ عن القلق الذي سببهُ لأصدقائهِ ، لكنهُ اخبرهُم أنهُ يحتاجُ بعض الوقت لنفسهِ.

لكن الرسالةِ الوحيدة الذي فوجئ برؤيتها ، وكذلك الرسالةِ الذي كان يأملُ سراً أن تصلهُ ، أضاء هاتفهُ.

"هل يُمكننا أن نلتقي في مكان ما ونتحدث؟"

كانت منها.

هي أمضت الأسبوعين الأخيرين بالتأمُلِ على نفسها ، وكيف جعلها إنكارها وكذبها وأهم شخص في حياتها بائسة ، لقد سمحت للخوف بابعادِها بعيدة عن الشخصِ الذي يمكنُ أن يحبها حقًا ، كان هُناك الكثير من التفكير عن سببِ شعورها بالتأكيد ان لا أحد يستطيعُ أن يحبها بشدة لكنهُ قد يستطيع.

أُحبك | بانـق تشان.Where stories live. Discover now