الفصل 1260: مضيعة للمشاعر

767 42 0
                                    


الفصل 1260: مضيعة للمشاعر

المترجم:  هيني للترجمة  المحرر:  هيني للترجمة

بناءً على الذاكرة التي ظهرت في عقلها ، كانت هي والجد صينية ، وأخبرها الجد بوضوح أن والديها قد توفيا بالفعل.

ومع ذلك ، قال هذا الرجل للتو إن رئيس التحالف بلا خوف ، Bro Flattop ، اختفى بعد العودة إلى المنزل وزيارة والديها في الدولة المستقلة.

كان والدا Bro Flattop لا يزالان على قيد الحياة بينما كان والديها قد ماتا بالفعل ، وفقًا لما قاله الجد. وبالتالي ، لم يكن هناك طريقة أنها كانت إخوانه Flattop.

"بوس ... أنت رئيسنا ..." عانق القائد فخذ يي وانوان ، غير راغب في التخلي عنه.

"لقد فهمتني حقًا كشخص آخر ... أنا صيني. بالإضافة إلى ذلك ، توفي والداي بالفعل ، وليس لدي سوى جد ... لقد قلت إن رئيسك قد فقد بعد العودة إلى المنزل وزيارة والديها في الدولة المستقلة ... لكن والدي توفي ، بحيث لا يتراكم على الإطلاق ... " أيها وانوان نظرت إلى الرجل بتعبير غاضب.

"هذا صحيح ... انظر Bro ، كيف يمكن أن تكون هذه الفتاة مديرة Fearless Alliance ، Bro Flattop ... لا يتطابق وجودها على الإطلاق ... إذا كانت حقًا Boss Bro Flattop ، فلا توجد طريقة لتتعامل معها مع هذه السيارات وتحتاج إليها مساعدتنا ... "رجل بالأنابيب.

"يا رب ، يجب أن تكذب علينا ، صحيح ..." يبدو أن الرجل الذي كان يعانق ساق يي وانوان غير راغب في الاستسلام.

"أنا حقاً لا أكذب عليك. قال يي تنان وهو يتنهد الصدق.

"هل يمكن أن يكون ... نحن مخطئون حقًا؟"

ولكن إذا كانت هذه الفتاة لم تكن Boss Bro Flattop من تحالف Fearless Alliance الخاص بالدولة المستقلة ، فلماذا عرفت خطوة Bro Flattop الأصلية؟

"ثم ما الأمر مع نمر الانقضاض الذي استخدمته في وقت سابق ... هل رأيت أشياء خاطئة لأنها مظلمة للغاية ..." تمتم القائد أثناء النظر إلى يي وانوان.

انكمشت يا وانوان عندما سمعت ذلك. لقد كان رد فعلها غريزيًا عندما صدمتها السيارة تقريبًا. كان في أي مكان بالقرب من الصوفي كما ادعى الرجل. النمر الانقضاض؟حتى جلس الفيل!

"إخوانه ، لا أعتقد أن هذا كان بمثابة نمر النمر. لا بد أنك رأيت خطأ لأنها مظلمة ... علاوة على ذلك ، قد تحمل هذه الفتاة بعض التشابه مع Boss Bro Flattop ، لكن هناك اختلافات عندما تراقب عن كثب ... لا يمكن أن تكون Bro Flattop! أي نوع من الأشخاص هو Bro Flattop؟ من يجرؤ على الجري وقتل Bro Flattop؟ يمكننا أن نقتل تلك القطع من القمامة بإصبع واحد ، لكنك تعتقد أنهم يريدون قتل Bro Flattop؟ أنت تمزح ، أليس كذلك؟! "عبر أحد الرجال عن أفكاره.

أيها وانوان ابتسمت بلا حول ولا قوة. كانت تقول أنهم كانوا مخطئين في وقت سابق. يبدو أنها كانت على حق.

Prefect Secret LoveOnde histórias criam vida. Descubra agora