الفصل 2: ​​ماض

157 24 0
                                    


مع شفتيه معلقة في منحنى سخرية ، يمكن اعتبار باى جينغ وريث شاب وجدير. لسوء الحظ ، كان مجرد طفل غير شرعي مخجل. كان والده في صالحه فقط عندما لا توجد وسيلة للتسبب في مشاكل مع الزوجة الشرعية.
بعد العشاء ، ذهب باي جينغ بسرعة في الطابق العلوي. لقد أراد فقط التحقق من بعده الخفي ، لأنه كان أعظم دفاع عن حياته المستقبلية.
عند إغلاق الباب ، لم يستطع Bai Jing الانتظار لإدخال بعده الخفي. عندما لم يستجب الزمن ، ولم يستجب ، لم يستسلم باي جينغ. يمكن أن يشعر بوضوح وجود البعد الخفي. مع منعطف من ذهنه ، اختبر العناصر على الطاولة. من المؤكد أن الكأس دخل فيها ، لكنه بعد ذلك انهار من إحساس ساحق بالضعف. كان الألم في دماغه مؤلمًا لدرجة أن باي جينغ توقف فورًا وجلس على السرير. باتباع أدلة الباحثين لتعميم تشى الداخلي ، شعر أنه أفضل قليلاً بعد تعميمه جولة واحدة على كامل الجسم.
تشديد جبين باي جينغ ، ويعتقد أنه يعرف لماذا قوته الروحية هي 0 رتبة عندما كان البعد هناك ثمانية فدانات من الأرض.
بعد ولادة جديدة ، لم يتم شحذ جسده من قبل نهاية العالم. لم تكن قادرة على الصمود أمام القوة الروحية الضخمة بالإضافة إلى التجربة الناجحة في نهاية العالم ، وإلا فلن يصبح مساحته أكبر. لكن الناس قد ماتوا ، وعلى الرغم من أنه لا يفهم سبب قفزه إلى عام قبل النهاية ، إلا أن البعد الخفي لا يزال يتطلب طاقة روحية لدعمه. لم يختف بعده الخفي. بدلاً من ذلك ، يجب على كل قوته الروحية أن تكون صداعه هائلة جدًا ، وكان يشعر دائمًا أن قوته الروحية قد استنفدت.
التفكير الماضي هذه النقطة ، لم يكن باي جينغ العصبي بعد الآن. يمكن تدريب القوة الروحية ببطء ، وكان لديه ثقة في أنه يمكن أن يزيد من قوته الروحية برتبة قبل نهاية العالم. يجب أن يقال إنه ينبغي أن يشكر أيضًا الأشخاص في inst.i.tute. مع النقص المتزايد في الغذاء في نهاية العالم ، سارعوا إلى زيادة صفوفهم ، حتى باستخدام أكثر الوسائل غرابة وغير عادية.
بعد اندلاع نهاية العالم ، كانت مخبأة في الجمهور العديد من عائلة الكونغ فو القديمة التي كشفت تدريجيا مواهبهم. على الرغم من أنهم لم يتقدموا في صفوفهم بأسرع ما يمكن إذا كانوا قد استخدموا غيبوبة الأساسية ، كان لديهم أساس جيد وصلب ، ولم يكن غيبوبة الأساسية. ليس فقط لتكون قادرة على استهلاك أعلى من رتبتها الخاصة ، ولكن أيضا لمنع عدم الاستقرار في الأساس ، فإن الشيء الأكثر أهمية للتقدم هو الحظ أيضا ، مع المواهب ، يمكن الترويج لبعض الأشخاص الذين يستهلكون خمسة النوى برتبة واحدة. بل إن بعض الناس ابتلعوا ما بين اثنتي عشرة وعشرين عامًا ولكنهم لم يتقدموا بت واحد ، والمضي قدمًا يتطلب المزيد من النوى. وبخلاف ذلك ، حسب اعتقاده ، لن يولي الباحثون اهتمامًا وثيقًا ببعده الخفي ، ويخشى ألا يكون لنهاية العالم أي دعم لذلك.
ابتسم باي جينغ ابتسامة مغرية ، وليس من دون التفكير في الانتقام. قلبه لا يخلو من الكراهية ، لكنه الآن هادئ. علاوة على ذلك ، فهو لا يشعر بالحاجة. حتى لو لم تكن هناك حاجة منه للانتقام خلال نهاية العالم ، فكم من الوقت يمكن أن يعيشوا ، لا يوجد أي وعد على الإطلاق.
هذه المرة فقط ، سر البعد الخفي لا يمكن تسريبه.
أغمقت نظرة باي جينغ ، وامض ضوء تقشعر لها الأبدان. في الواقع ، في طفولته السابقة ، كان طفرة البعد الخفي بصراحة حادثًا ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، فإنه يود التخلص من تلك الذكريات الرهيبة. لكن الوضع لم يفيد أحدا. عقد داخل قلوبهم أغمض الآمال ، وقال للرئيس حول هذا الموضوع. من كان يعرف أنه سيُباع.
في ذلك الوقت ، كانت قدرته المكانية بالفعل في المرتبة 3 ، مع 1

العودة إلى نهاية العالمDonde viven las historias. Descúbrelo ahora