خواطر واشعار..!

69 8 6
                                    

-جاء الصباح:.ّ

هيا لقد جاء الصباح لذا توقف عن البكاء لقد جاء صباحكم وانقثع الضلام لكن"صباحي لا تزال ضلمه قلبي كما هي ولم يتغير شيء:.

-ان لم يزال حزنك الأن سوف أخذه منك سوف أحمله بعيداً عنك:بعيداً جداً.لكن للأسف لا استطيع لأن الحزن يتكاثر بسرعه ويولد بسرعه.

-أذن هل لك إن تشاركني ذلك ألحزن؟ هل لي أن اضمك؟، ولا ازال اتمنى ذلك.


-كل تلك الآمال تكرهني.

 - كل ذلك اللوم يفطر فؤأدي.

    -كل هذهِ ألحياة  لم تغلق لأجلي.


-كان كل شيء' فيها جميلاً حتى حزنها.

  -كانت تلك ألنعمة التي أعطت لذلك ألشخص الآثم'.

    -لكن ليس كل شيء يدوم.


-كذلك ألمنتوج المقلد' ليس شيئاً جديداً.

  -وليس شيء حقيقياً' أنه فقط مجرد كذبة.


-أختتمت اليوم قصة بدايتها غرابة' وسطها جرائم قتل.

    -نهايتها لم تكن سعادة فقط الأطراف.


-أللعنة على هذا الفراغ ' انه  يقتلني.


*من انتِ ...؟

- أنا ذلك ألشخص ألفارغ ألنكرة أنا شخص موجوع من ألداخل لا تستهويني ألتجمعات والأزدحامات أكره ألنفاق رغم نفاقي أتحمس بسرعه وينتهي حماسي بسرعه أكره ألاشياء ألمتعبة بل لا أطيقها ' احب كل ما هو تافه احب ألبقاء وحدي أنه يعطيني شعوراً حقيقياً للسعادة بينما لا اضطر للضحك على كلامهم ونكاتهم ألسخيفة ولا لتصنع ألحزن على كلامهم ألغير مفهوم أكره من يفعل شيء لتلقي ألثناء فقط' أكره نوبات اكتأبي ألمفاجئه التي لا يفهمها احد" أكره من يتدخل بكل شيء لا يعنيه ليبدوا كفاعل خير انه يشعرني بالأستهزاء لكن أتعلم ماذا أكره أكثر؟

-ماذا؟

أكره الاشخاص ألذين يتصنعون أنهم أصدقاء أوفياء وحقيقيون اكره الذين لديهم اكثر من وجه واحد أكره الاشخاص الذين يقفون معك فقط' وقت مصلحتهم ويتركونك في الاوقات التي تكون انت بحاجتهم اكثر من اي وقت "هذا اكثر الاشياء التي اكرها.

- وماذا تحبين أذن..؟

-أحب ذلك ألشخص ألذي يكلمني يومياً أحب ألغيوم في السماء أحب الوحدة احب البكاء على شخصية ماتت في فلمي المفضل احب عندما اتكلم معه " فأنا احبه مهما كان كلامه تافه احب المطر وصوت البرق والرعد احب اللون الأسود' احب تلك الشخصية التي لم تعد لم تعد موجودة احب ان انام نوماً عميقاً ولكن انا أحببببك انتَ اكثر من ذلك.اذن هنيئاً لك ولتناقضكَ.


-أنا شخص كثير ألهرب يحب ألعزله وألهدوء يكره النقاشات الطويله انها تصيبني بالغثيان ' احب الظلام واللون الاسود' اشعر بأنه جزء مني مزاجي  جداً كسول متناقض يحب النوم لاوقات طويلة  يحب السهر يكره الاشياء المتعبة' ولا يسعى للتمييز انه مجرد شخص عادي مليئ بالتفاصيل الغريبة :)

________________________________________________

يب لهنأ ويكون خلص البارت حبايبي أتمنى يعجبكم وفضلاً وليس امراً لا تسون التصويت والتعليق بأرائكم  وشكرا... اهببببببكم اموووووووواح





أّدِخَلَ وِمَأّلَګ غٌرضّWhere stories live. Discover now