Chapter ::29::

2.9K 220 248
                                    


الظلام الذي كان يحيطة كان يشعرة بالكثير من المشاعر السلبية .. كان خائفاً بشدة بينما ينادي علي والده .. توأمة .. و والدته ولكن .. لا جدوي ..

وكأن الجميع اختفي من حولخ وتركوه بمفرده يعاني البؤس وتعانقه الظلمة الشديدة لتدخل لقلبه رهبة الموقف ..

ضم نفسة بينما يشعر بانه يطفوا بوسط ظلامة ..

:_ ساعدوني ..

همس بها بتألم ليتردد صداها بالفراغ ..

اغمض عيناه بقوة .. هو يعلم انه بحلم ولكن لا يستطيع ان يستيقظ منه ..

:_ ايثان ؟!

فتح عيناه بسرعة حين سمع ذاك الهمس بإسمه ليجول بناظريه باحثاً عنه بلهفة ليجد نوراً ..

نظر اليه بشرود ليبدأ بإحدى خطواته اتجاهه ..

احاطه النور من كل اتجاه ليغمض عيناه بينما يشعر فجأه بأنه يغرق بالماء ليحاول ان يفتح عيناه ولكن لا يستطيع! .. انفاسه اختنقت بينما يحاول ان يأخذها باستماته .. فجأه شعر بألم بوجهه ولا يعلم من أين يأتي .. ضرب بيديه بالفراغ ولكن لا جدوي ..

سكن فجأه مستسلماً تماماً وقد انزلقت دموعه مختلطة مع المياه التي تحيطه وتطبق الخناق عليه ..

★★

بالواقع ..

كان ايثان مستلقياً علي ظهره بسرير والده مغمض العينان غير واعيًا تماماً انه توقف عن التنفس بإرادته وكأنه يحاول ان يقتل نفسه بهذا الفعل الغير مقصود وحوله كان اصدقائه وبيتر مع جون يقفون جميعاً بقلق عليه فهو فعل ذلك فجأه وهو نائم غير مدرك لفعلته هذه ..

بجانبه جلس ديفيد شاعرًا بالقلق بينما يضربه بخفه علي وجهه بينما يهتف بحده وامر : ايثان .. تنفس .. ايثان استيقظ ياولد .. ايثان .. يا إلهي!! ..

جذبة ناحيته باحدي يديه ليسنده علي صدره ينظر لوجهه بقلق فقد مر ثلاث دقائق وهو يكتم انفاسه بهذا الشكل لينظر ديفيد لجون هاتفاً : جون اعطني كأساً من الماء بسرعة .

اومأ جون ليملأ كوب ماء ويناوله لديفيد بسرعة .

التقطة ديفيد لينظر لايثان هامساً بغيظ : انت من طلبت هذا فلتتحمل اذاً ..

رفع كوب الماء وأماله علي وجه ايثان الذي امتقع وجهه اكثر و بدأ بسكب الماء علي وجهه فعقد ايثان عيناه شاهقاً بفزع ليحاول الابتعاد ولكن ديفيد ثبته باصرار بينما يتابع سكب الماء البارد علي وجهه متجاهلاً الجميع الذين يتابعونهما بقلق ودهشة ..

:_ يكـ ـفي....!!

صرخ بها ايثان بأنفاس متقطعة بينما يحاول ابعاد يد والده الذي ابعد الكوب بعد ان فرغ بينما ينظر لايثان الذي كان يسعل بخفه وصدره يعلو ويهبط بقوة ، فتحدث بجمود : هل عرفت الان ماذا يعني ان تخنق نفسك ؟

 Coffee life ☕.حيآة بطعم القهوة Where stories live. Discover now