☕ 3 ☕

199 18 16
                                    

وبكلمات قاسية قلت :  أخبرني أين كنت منذ مدة انا لن ابادلك الشعور أبدا لانك كنت مثل الشبح كل هذه المدة في حين اني كنت احتاج شخصا يقف معي و يحفزني على أن أكون احد العناصر الفاعلة في المجتمع حقا خانتني الكلمات الان هل كنت تنتظر مني أن اتقبلك بكل صدر رحب و سعادة . اه يال طلبك السخيف .

- اسف فانا كنت خائف من أن اكلمك فترفضيني لم أكن اعرف قدر احتياجك للدعم . فانا لم أحاول قط التقرب من أي فتاة انت الوحيد التي اجتاحت مساحة قلبي وليكن في علمك انه لم يكن بالسهل علي رؤيتك تتألمين و انا كالجماد لا استطيع تغيير شئ ولو مزاجك و انتي اصلا لم تلاحظ وجود من حولك فكيف تلومينني الان  . لكن اعدك اني سأغير كل شيء ثقي بي و حاولي مساعدتي بحبك لي فقط هذا ما احتاجه ويستحسن كل شئ بإذن الله . و الان هيا لنعد للبيت . ثم تحركنا بعيدا عن ذلك الجسر و فجأة بدأت تحديث نفسي : مهلا لا اعلم ما خطبي لماذا انا انساق هكذا لأوامره ا بهذه السرعة اثر في أم هو شعور الطفولة بدأ بالاستيقاظ . اه كيف نسيت اخباركم بهذا الشيء المهم و هو اني كنت معجبة به في الطفولة لكني لم استطع حتى الاعتراف لنفسي فكتمت الأمر بيني و بين دموعي و وسادتي الرثة . بعد مرور  ثلاثة أشهر تقريباً ها أنا أودع فصل الشتاء مع حبيبي و انا الان بأفضل أحوالي و كل شيء تغير معي و فصل الكئابة أصبح من الماضي فهذه المرة تغير اسمه إلى فصل السعادة و دون أن اخبركم لماذا فأنتم تعلمون الان كل الذكريات الجديدة التي عشتها فهو أصبح أكثر الفصول المحببة لي وها نحن الآن نجهز يوم خطوبتنا انا و حبيبي فهو مع كل تضحياته من اجلي لكنه تقدم لي ايضا .

  وفي الختام اود أن أقول لكم احبائي لا تتعلقوا بالماضي كثيرا مهما كان حلو او مر و لا تأسروا أنفسكم فيه . و ايضا مستقبلكم يتعلق بكم و تفكيركم و انتم صناعه لا أحد يمكنه التحكم في قراراتكم فأنتم من سيعيش هذه الحياة و المستقبل ليس اي احد آخر فكل يعيش حياته كما أرادها و اقتنع بها .

من ام إلى أبنائها المستقبلين التي لم ترهم بعد 😁😌😚




اعزائي انتهت الرواية هنا😘 .
ان شاء الله تكون أعجبتكم 😍
لا تنسوا الفوت ⭐ و التعليق 💬

أمطار يناير January Winter |مكتملة|Where stories live. Discover now