*ابيض×اسود * pt7

3.9K 231 143
                                    


هاي قيرلز بارت ٧ وماحبيت اسحب وانا فارغه تدللون حبايبي 😊( اوقفو !! فوت 😊وقراءه ممتعه)
_________________________________________

وكانت تبكي اعتلت الصدمه وجهي انها تبكي ! وكانت تقول وويونغ والدك ___________

"وويونغ والدك تعرض لحادث سياره وهو الان بالمستشفى ارجوك تعال " اخذت الصدمه تعلو عيناي وسان والاخرين ينظرو الي بتعجب وما حصل كان غريب وهذا اثار الشك لسان كما تعلمون الاول في ذهن سان هو مينغي !

استقمت انا وعيناي تذرف دموعا لااستطيع التحكم بها اكاد اصمت عندها قال سان "انا ذاهب معك وويونغ " وكذالك اجابو يوسانغ وسونغهوا انهم سيذهبون معي ،،اخذنا سونغهوا بسيارته متجها للمستشفى والطريق بعيد جدا عن المستشفى قد يستغرق ساعه !

طوال الوقت سان كان يربت عله كتفي ويحتظنني ويهدئي ويخبرني ان والدي لن يحصل له اي مكروه وسيكون بخير ،، كلام سان المنعش وحظنه الدافيء اخفظا من المي وجعلاني في سكينه الى ان سكنت في احظان سان الدافئه وارتاح عقلي وجسدي لوقت قصير ما ان تذكرت والدي عدت للبكاء مره اخرى

"ارجوك هذا يكفي صدقني سيكون بخير" اخبرني سان تلك الكلمات التي هي في قلبي كالعلاج المؤقت ،اكون في سكينه قليلا وبعدها اذكر صوت امي المكسور على والدي واتمنى ان يكون بخير

وصلنا الى المستشفى ونزلت مسرعا لوالدتي واحتظنتها وسريعا اخبرتها "ارجوكي كيف هو والدي ، هل هو بخير " وانا اقول تلك الكلمات لوالدتي تقدم الطبيب الينا يحمل خبر وفاه والدي !!! تلك الصدمى الكبرى التي جعلت مني ابكي بشده وبصوت عالي وسان يحظنني ويبكي معي ووالدتي التي اخذت المشفى بكامله تبكي وتمشي من حيث لاتعلم !!

"ياالهي انا حقا اسف وويونغ " يوسانغ قالها لي ببكاء ولم استطع حمل فمي والتحدث حيث الجميع كانو يبكون هنا !! "لن انسى هذا اليوم ماحييت ابدا" قالها سان وهو يحتظنني ووعدني ان يحقق بأمر والدي ان كان هو مينغي ام لا !

_____(بعد مرور اسبوعين)

رنين هاتف ، صوت الاشجار ، صوت الطيور ،الهواء ، كنت ازور قبر والدي الذي حفر عليه اسمه الجميل !
"نعم من معي !"
"انه انا مابك "
"من"
" انا بارك سونغهوا "
لقد بدأت اخاف اي شيء بحياتي ! هل القي اللوم على سان ! هل هو خطئي لانني احببت رئيس عصابه؟؟

"انيو، سان يريد التحدث اليك " اجبته انا " اه اخبره بأني مشغول " اغلقت هاتفي !! مر وقت طويل وانا لم اتحدث لسان
وبينما انظر الى الحلقه (الخاتم) الذي اعطانياه تذكرت ايامي مع سان وايامي في تلك الشقه اللعينه .! لقد مر اسبوعين بالفعل وانا لن اتحدث لسان!

خضت شجارا طويلا تعمقت به بعصبيتي والقيت سبب موت والدي في سان وان كل حياتي تغيرت بسببه لو لا اني لم التقي بسان ماكان حصل كل هذا ! لكن مع ذالك انا لاازل احب سان، احبه بشده ، افكر فيه يوميا ،تشهه فتى الغمازات اللعين انا احبك ! واشتاق لاحظانك وقبلاتك "سان ارجوك انا اسف "

 18+ فتى الغمازات| woosan Where stories live. Discover now