استثمر شغفك

25 1 1
                                    

أفضل استثمار لك كشخص هو الاستثمار في شغفك وفي الامور الي تحبها سواء بأختيار تخصصك بالجامعة وتدرس دراسة أكاديمية أو حتى في وقت فراغك.
ودائما الابداع ما يجي إلا بالي يشتغل بشغف لما تحب عملك وتشتغل عليه كهواية تبدع فيه وتبدا تبتكر وتطور وتطلع افكار جديدة حتى ان البعض ممكن يقلدك ويستفيد مادياً من فكرتك أو تكون أساس تبني عليه عملك المستقبلي.
مثلاً عشاق القهوة خصوصاً إن مقاهي القهوة المختصة صار لها سوق ما كنا نسمع عنه لكن شخص له شغف بالقهوة ويحب يصنعها بطريقة معينه أثبتت جودتها تجارياً وصارت منتشرة وعليها طلب وفيه مقاهي كثير تعتمد عليها كمنتج وشركات تصنع أجهزة وأدوات كل هذي لان شخص وظف شغفه في شيء يحبه وصنع منتج ممتاز
كذلك هواة الطبخ دائماً ما تجد عندهم أفكار .جميلة وبعضهم حولها لواقع وصنع منها مشروعه الخاص الامر ما ينطبق فقط على الامرين ذي حتى على عملك لما تتوظف في مجال تحبه وتبدا تبدع راح تصنع مشروعك الخاص فيه والمجال مفتوح لامور مختلفة كل شخص وشغفه وطريقة استثماره للشيء هذا.
والقصص كثير الاهم إن الشخص يعرف هو وين شغفه ويشتغل عليه ويطور من نفسه مهب شرط تكسر الدنيا وكل الناس تعرفك لكن تصنع لنفسك عمل تستمتع فيه ويشكل لك مصدر دخل ممتاز

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Mar 12, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

استثمر شغفكWhere stories live. Discover now