★-★

24 1 0
                                    

الفصل 111: العنف داخل الحرم الجامعي (4)

الفصل مشاركةالمحتوياتالفصل التاليمجموعة

كانت الفتيات بجانبي صامتات لبعض الوقت ، ولم يتعاطفن مع جيانغ شينياو ، وفي قلوبهن ، كانت هذه الاكتفاء الذاتي من جيانغ شينياو ، ولا عجب في الآخرين.

لكن ما يقلقهم هو أن ما يفعلونه مكشوف ، ومن ثم يتم تجسيده من قبل مستخدمي الإنترنت ، ولن يكون الأمر بسيطًا مثل التسرب من المدرسة ، بل سيتورط آباؤهم وعائلاتهم أيضًا.

لكن Wei Xuanzhang ستكون بخير ، شخص ما في عائلتها يعمل في مكتب التعليم ، وبحلول ذلك الوقت ، سيتم دفع كل شيء عليهم ، Wei Xuanzhang ليس لديه شيء.

إنهم على استعداد لقضاء بعض الوقت مع Wei Xuanzhang ، واللعب معًا ، وإثارة المشاكل معًا ، لكن التنمر على زملاء الدراسة ليس مشكلة كبيرة ، لكن لا يمكنهم فعل الكثير.

وما يتعين على Wei Xuanyu فعله هو التقاط ملابس Jiang Xinyao ، والتقاط صور لها (luǒ) ، ونشرها على الإنترنت. الآن بعد أن تم تطوير هذه التكنولوجيا ، قطع بعض مستخدمي الإنترنت المتحمسين كل شيء ، ولن يكونوا سعداء.

بعد كل شيء ، فإن العنف داخل الحرم الجامعي هو أمر يهتم به الجميع ويهتم به ، وهو أيضًا اهتمام الدولة.

استنشق وي شوان ببرود ، وشاهد مجموعة من الناس لا تجرؤ على البدء ، وقالوا ، "ما الذي تخاف منه؟ يجب أن أتحمل ما حدث!"

على الرغم من أن هذا هو الحال ، إلا أن بعض الفتيات من جانب واحد ما زلن يخشين من القيام بأي شيء.

تدحرجت الفتاة ذات الشعر الوردي الطويل عينيها وصرخت بضع كلمات: "أيها الرفاق شجاعة للغاية! الأخت وي عادة ما تكون لطيفة جدًا معنا! ستعلمون هذه الكلبة التي تجعل الأخت وي تغضب. (جيان) ما هي المرأة؟ هذه المرأة (جيان) منخفضة الجودة ، حتى لو تم نشرها على الإنترنت ، فلن يساعدها أحد.

ومع ذلك ، حثت الفتيات ذات الشعر الوردي الطويل على الإسراع.

بعض الفتيات السيئات الأخريات على جانب واحد رسمن شفاههن ، ولم يستطعن ​​المساعدة في التشهير بقلبك. لقد تحدثت بلطف هناك ، لماذا لم تفعل ذلك بنفسك؟

لكن هؤلاء الناس لم يجرؤوا على قول ذلك ، لأن الفتاة ذات الشعر الوردي الطويل كانت المقربة من وي Xuanxuan ، وكان أيضا زميل الشباب الذين تابعوا وي Xuanxuan في أقرب وقت.

أحجمت وي شوان عينيها ، وجعلت التلميذ الأحمر الناري عينيها حمراء ، وأخرجت سيجارة من جيب سترتها.

سرعان ما وجدت الفتاة ذات الشعر الوردي الطويل الأفتح من جيبها ، ثم أضاءت Li Wei Wei بشكل ساحر مرة أخرى.

الميلاد   الوطني من الذكور: * سيد ، حيوان أليف فاخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن