➛IM

109 27 51
                                    

هولا للجميع، آي أم هيير 🕊
-kkukvunie

كيفكم اليوم؟!

كيفكم اليوم؟!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Have Fun ☀️.

.
.

قاييز البارحة حلمتْ حلم غريب عجيب، أبي تحليلاتكم لهُ، لا تسحبوا ::)!

شفتك لا تسحب لأنه الموضوع جدي :((.

وصلنا خبر عن أنهُ معطين أسماء عشوائية اذ بتحب تروح تسافر على القطب الجنوبي، واسمي كان واحد منهم، خصوصًا أنه كان حلمي مرة أزورها.

طلبوا أنهُ في أخذ شخص واحد للهاي السفرة، إخترت أبي لأنه يعرف بقصص السفر كثير ويعرف كيف ندبر أمورنا، سو باليوم الثاني كان لازم نروح على الطيارة لنسافر!.

مرّ الوقت كلهُ بشكل طبيعي حتى نزلونا على مكان قريب مثل فندق من القارة القطبية الجنوبية، عشان يخلونا نتحمل درجات الحرارة الباردة قبل ما ندخل للقارة.

الزبدة كانت مو هون كانت أنهُ أعضاء مونستاإكس كانوا بهذاك المكان ماخذين مثل إجازة أو عطلة.

ننتقل للمهم ..

كان عيد ميلاد واحد من الموجودين معنا هناك!، بعد عيد ميلادهُ نزلتْ انا وهيونغون و وونهو لغرفة كان هيونغون لازم يوصل للقطب الجنوبي نسيت السبب ..

و وونهو ساعدهُ أنه يروح المشكلة مو هون، كان لازم أنه ينزل هيونغون 120 متر بالماء بعدين ايكمل سباحة عادي حتى يوصل للقارة القطبية!

ومن غبائنا انا و وونهو قلنالهُ أنه ياخذ نفس عميق ويسبح وطلب وونهو منهُ انه بس يوصل ل90 متر بالماء يسبح حتى يوصل لعائلة وونهو ويسلم عليهم مكانهُ ..

وافق هيونغون وأخذ نفس وسبح عبر أنبوب بالأرض سكرنا الأنبوب احنا الإثنين، وفجأة لقيت نفسي على سريري ببيتي! لا وونهو كان ولا أحد بالبيت انا كنت لحالي!

اطلعت من الشباك تاع الغرفة شفت أنه الوقت كان فجر، تقريبًا الشمس شبه مشرقة، شفت بالبيت الي جنبنا في شرفة لهم، وكانت خالتي! واقفة على الشرفة تنادي احد الجيران اسا هي شافتني ونادت علي وانا رديت عليها ..

قالتلي في هون أنبوب عم يطلع ماء إطلعت عليه اتذكرت انه نفسهُ تاع هيونغون ركضت وفجأة لقيت حالي بهذيك الغرفة إلي نزل منها هيونغون للبحر!

كان وونهو وهيونغون هناك وكان راح ينزل، فأعطيتهُ بدلة سباحة وانبوب اوكسجين مدري من وين جبتهم!

ونزل هيونغون وراح كما طلبنا منهُ مثل الأول، فجأة شفت نفسي انا و وونهو عم يتكرر معنا هذا المشهد أنه هيونغون بده ينزل للبحر ويروح للقطب ..

فجأة فقت من النوم!، تعرفون لما حركتْ جسمي عشان أنقلب للجهة الثاني حسيت أنه جسمي ما أتحرك مثل وكأنهُ كان مجمد أو محنط!!.

حسيت ببرودة بجسمي رغم أني كنت مدفئة نفسي والطقس برا ما كان برد بتاتًا!.

- الي يقول أني اتهبل عليكم وأني عم أعمل قصص عشان اجذب انتباه بالله يسكت وينقلع لأني أكتب الحلم كله بالحرف الواحد وبدون تحريف! -

- تحليلاتكم للحلم؟!

جد ساعدوني فيه:"(، لأني خايفة من أول اليوم وانا افكر فيه خفت اقولهُ لأحد ويفكروني مجنونة!

أعتذر أنه ما كان في فقرة صغيرة لتسلية لأنه هذا الحلم بالذات أخذ تفكيري كلهُ ")).

دمتم سالمين أحبتي 🐣💕

 ͟͟͞͞➳❥ 𝐌 𝐎 𝐍 𝐒 𝐓 𝐀  "𝐗" ࿐ྂحيث تعيش القصص. اكتشف الآن