عن اشياء تؤلمك

85 6 3
                                    

                                  لطالما شبّهتك بالطمأنينة ما الذي جعل منك شيئاً يقلقني؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ يوم ما بينما تتراقص النجوم حول قرص القمر رايت حبيبي السابق اليوم يحتضن كف واحدة اخرى ينظر لعينيها نفس النظرة التي كان يناظرني بها توقفت نبضاتي للحظة وتجمدت نظراتي عليهم! هو حقا لم يعد شيء يهمني افترقنا من فترة ليست بالطويلةة لكن يبدو لم يضيع وقته ووجد من يسكن قلبه سريعاً!
حينما التقت نظرتنا اقترب مني وسلم علي وسأل عن احوالي وعرفني على من سرقت قلبه وهي خطيبته الجديده واخبرني عن سر تواجده في المشفى التي اعمل بها فوالدته مريضة! اما انا نسيت شراء كوب قهوة خرجت بملامح غاضبه ممزوجة بالحزن ولا اعلم حقا ماسر غضبي وحزني؟
هل لانه استطاع المضي قدما بحياتة! وانا لازال قلبي في نقطة البدايةة؟
خرجت من المشفى اجوب الطرقات لم توقفني برودة الجو ولا زخات المطر المتساقطة حين اشتدت الامطار وبدات تسقط بغزارة دلفت لاحدى المقاهي وطلبت مشروب دافئ احتضنت كوبي استمد الدفئ منه شارده الذهن عيناي لاتفارق الابخرة المتصاعده من كوبي
حتى شعرت بشيء غريب رفعت بصري فاستقرت
في بحر عيناه كان رجلاً عشريني يدخن سيجاره
بنوع LOuixs ينظر لي بأصرار لم استطع تمييز ملامحه ربما بُعد بعض السنتيمترات وجهت نظري لكوبي مجددا بينما رجفةة تسري بعروقي الممزقة مشاعر متناقضة تجتاحني قلب ممزق شعرت بنظراتة تلاحقني وبين لحظة واخرى جمع شتات نفسه ورحل عني شعرت بغصة تجتاح قلبي!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مابالك ايها القابع بين الضلوع ماذا اصابك!؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ 💞
Sorry
لان البارت قصير لكن بالاصل القصة قصيرة

~||اعصار قلبي||~Where stories live. Discover now