|05|

529 108 25
                                    

هاي 🌸


.

.


  للأنهاك الذي ينهش داخلي ، للاكتئاب الذي طاب وجوده في نفسي ، لكل شيء حي مازال يصارع من أجل البقاء ، لم أعد أستطيع التحمل أكثر ...💙

.

.

قوموا بإضائة النجمة فضلا 🎆
و قوموا بتعليق بين الفقرات يهمني رأيكم كثيرا 💙

.

.


.

رن الجرس ، لأحمل قلمي مع كراستي الصغيرة الخاصة بالملاحظات ، و اذهب نحو استاذة التاريخ و الجغرافيا ، أسألها عن بعض الشخصيات فضولا و قد رحبت هي الأخرى بالإجابة عنها ، انا حقا ممتنة.

شرعت في حمل ادواتي من الطاولة بعد دقائق قليلة من ذهاب سي را بعد أن اخبرتني بكونها ستذهب مع تايهيونغ و جيمين إلى المطعم لاتنهد براحة فقد أصبح المكان خالي لأسمح لنفسي بالإستناد على الطاولة.

حملت مذكراتي الوردية الصغيرة المتلئلة بصفة كبيرة و اشرع بكتابة ما يجول بخاطري من مشاعر مبعثرة بداية من صباح يوم البارحة لأسمع صوت فتح باب القسم لأغلقها بسرعة و انظر لمن آتى كانت بضعة فتيات و ان صح القول كن ثلاثة ، حاولت النظر الى اي شيء عدا ناحيتهن .

ليفاجئني امساك إحداهن بمذكراتي و ترميها بعيدا لتتطاير بضعة صور في السماء فنهضت بسرعة كي احملها ململمت إياها بينما اجلس أرضا.

لكن ما زاد الأمر سوءا ، أن احكمت فتاة أخرى بشعري تبدو أكثر خطرا بعد أن ادرت رأسي انظر ناحيتها و أحاول التملص من ايديها

"هل حقا تواعدين جونغكوك~اه ؟"

نظرت نحوها و هي تزيد في احكامها على رأسي لأتمتم بصوت نملة بسبب الألم و كأن الدماء بدأت تدفق بسبب احكامها بشعري بتلك القوة

"أنا لا افعل اتركيني"

لأسمع صوت ضحكات سخرية من خلف تلك الفتاة ، فليفكرن بذكاء مالذي سيفعله فتى وسيم مع فتاة مكتئبة و غبية مثلي ، لتتكرني بعد بضع لحظات و تنظر لما في يدي.

"لكنه قد يكون معجبا بك بما أنه قد امسك يدك ، لذا سيكون من الأفضل التخلص منكي و بسرعة ، أليس كذلك فتيات ؟"

المرة الأخيرة || One Last TimeWhere stories live. Discover now