حَقيقَة مُزيّفة

12.1K 1K 713
                                    

بارت جديد مِن وَار🖤

أتمنّى تتركوا تعليقات لطيفة بين الفقرات لإنه بارت نار وشرار🔥🖤

_____________


مادلين:مَـ ماذا؟
ماذا تَقول جونغكوك؟



جونغكوك:ماريان أُختي مِن أبي مادلين.





مَادلين:كَـ كيف جونغكوك!
أنا لا أُصدّق هذا!





جونغكوك:لَيس لديّ ما يثبت صِحة كلامي،لَكِن يُمكنكِ سؤال نامجون،رؤية رِسالة أبي الذي كتبها لِماريان،أتذكرين ليلة وفاة أبي عندما طالب بإخلاء الغُرفة لنبقى أنا وهو فقط؟





أومأت مادلين مِقتربة مِن ماريان التي تختبئ خلف جونغكوك باكية لِيُكمل الآخر مُمسكاً بِيدها مِن الخلف:قَد أخبرني أَنّه قد تزوّج مِن إمرأة أُخرى جميلة أثناء سفرهِ لكوريا الشّمالية لعملهِ،وأَنجب فتاة تُدعى ماريان،أُختي،بعدها أخبرني عندما تستعد دولتنا لِإقامة الحرب على كوريا الشّمالية يجب عليّ البَحث عنها بأي ثَمن.





مَاريان:أعلم أنّكِ تكرهينني مِن البداية مادلين،أنا فقط أردت العيش بِرفقة جونغكوك لأنّه فقط أَخي ولا أمتلك مكان لأعيش بِهِ سِوىٰ لديهِ،وعندما كُنتُ أنام بِجانبهُ لم أكن فتاة غَريبة،كُنتُ أُخته،أنا أعلم أنّكِ تُحِبّين جونغكوك كثيراً مادلين،وكُنتُ أتفهّم كُلّ غضبكِ وإنزعاجِكِ مِنّي،لَن أُصبِح كَ الدّخيل بينَكُما،أتمنّىٰ أن تتفاهَما جَيداً بِشأن الأمر،سَأعود جونغكوك،ليلة سَعيدة مادلين.





وعيناها كَانت بِالفعل غارفتين بالدّموع قد تركت يد جونغكوك بِصعوبة بسبب شَدّهِ عليها ليلتفت لها قائلاً بأعين دامعة:لا ماريان




ماريان:هيا جونغكوك،عُد إلى منزلك.





أنزلت يدهِ عن خاصتها التي منعتها مِن الرّحيل لِتركُض عائِدة إلى مَنزلها ركضاً بينما تَبكي بِقوّة وتُخفي عيناها التي تُؤلِمها بِشدّة حتى وصلت لِنافذتها لتدخل وأغلقتها سريعاً ثُم إستلقت على سريرها وشرعت بالبُكاء بِغزارة ودفنت رأسها بالوسادة بِصوتٍ مَكتوم.





بينما في الجِهة الأُخرىٰ كان ينظر لِعيناه الباكية بِمِرآة الحمّام ليدنو مُنعشاً نفسهِ بِالمياة التي تغسل وجههِ المُرهق لِيخرج حتى وجد جسد مادلين النّائم ثُمّ إتّخذ مَكان بِجانبها حتى حاوطت الأُخرىٰ خصرهِ بِخفة هامسة:آسفة لِأَنّي تَفهّمت الأمر بِشَكل خاطِئ حبيبي،حَقّاً آسفة.




||THE WAR||✔️Where stories live. Discover now