مذكراتي 2

40 10 10
                                    

  عزيزتي لقد أطلت الغياب عنك فلي ما يقارب الاسبوع لم أتحدث معك الحقيقة كانت هذه المدة شاقة بالنسبة لي ضغط الدراسة و ضغط المنزل و هذه الفترة هي فترة فروض لذا يجب علي المذاكرة كي أَحوز مرتبة مرموقة في لائحة المتفوقين لقسمي كما تعلمين أني لست بِالممتازة فأنا لا أحب الدراسة كثيرا و الان سَأحْكي لكي أهم الأحداث التي واجهتني طول مدة غيابي عنك ،حال ذلك الفتى يونغ يزداد غرابة في بعض الأحيان بينما نكون جالسين في ساحة الثانوية يأتي و يُقابلني من جهة و الأحيان الأخرى يبدوا و كأنه لا يعرفني أصلا ربما الحقيقة أنه لا يعرف إسمي حتى ،لكن كيف و الصديقات تناديني أمامه بِإسمي ، أه ه ه أنا قررت و مع نفسي أني لن أُعيره إِهتمامي سوف أَتجاهله لأنه إذا أَرَدتي أن تعرف إن كان شخص مهتم بك تَجاهليه فهو سَيُحس قيمتك آن ذاك . اليوم كانت عندي حصة أعمال تطبيقية في الفيزياء و العلوم الطبيعيه جلست مع إحدى الصديقات كانت تقربه من بعيد (يونغ) لقد أخبرتني عنه كل شىء و قلبي الان يتمزق من الألم .  أتعلمين يا حبيبتي حجم معاناته لا يمكنني مقارنته حتى مع معاناتي تبا لكنه يستمر بِالابتسام ،على رسلك سَأحكي لك كل شيء. يونغ سوك لا يملك أبا يعني هو من أخبر الجميع بهذا لكن أباه لم يمت و يا ليته مات لقلت المعاناة ، أبوه تخلى عنه و هو يدرس في المدرسة الابتدائية و ذهب مع إمرأة أخرى يعني أنه قام بخيانة أم يونغ و طلقها و لم يقل يوما في نفسه أنه عليه على الأقل رُأية إبنه كم أصبح عمره أو حتى من يساعد أمه في تربيته فنحن نعلم أن تربية الذكور صعبة للغاية و يجب أن يكون لهم سند كَالاب لكن يونغ كان سنده خاله فأنا يوما رأيته معه في المدرسة ظننته أباه لكن بعد معرفتي لِقِصته تيقنت أنه خاله . يونغ يملك أختان واحدة لم تصل بعد للسن القانوني للدراسة و الأخرى تدرس السنة الخامسة إِبْتدائي و هو الأكبر ، أعلم أنك تَتسائلين  كيف أن الأب الخائن تركه في الابتدائي و لكن أختاه صغيرتان للغاية و الأمر أن في تلك الحادثة كانت الاخت الصغرى لا تزال رضيعة يعني هي لا تعرف أباها أصلا سقطت دمعة حارقة من تلك التي تكتب ....

يتبع ....

_________________

انتهى البارت الثاني يا أجمل نجوم في سمائي 🌌
اتمنى أن تعطوا القصة كل الحب ⁦❤️⁩
رأيكم أهم شيء
إنتقادكم محفز
توقعاتكم عن القصة
و ايضا آسفة على التأخير من جهة أن التفاعل كان قليل جدا و شكرا للمتفاعلين لأنهم أدخلوا السعادة لقلبي ⁦❤️⁩ و من جهة أخرى إنغمست في حلقات دراما كورية و نست أنه يجب علي التحديث
إذا أردتم إسم الدراما أخبروني في التعليقات فهو جد رائع و إذا أردتم أيضا أن أعطيكم بعض أسماء الدرامات الجميلة أيضا أطلبوا مني .
إلى اللقاء 👋👋

معاناة suffering ||متوقف مؤقتا||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن