Chapter 30

464 54 1
                                    

إعلان: لا أملك KHR!  أكيرا أمانو!
"منطوق"
"لغة اجنبية"
'أفكار'
#مكان
ارتجاع / أحلام
[مكتوب]
~ مسار الوقت ~
(A / N)
Tsuna POV
(A / N)

تسونا بوف

مؤثرات صوتية: * HWAAAAA! *

أستطيع سماع صراخ من الغرفة المجاورة ، ظهر صباح آخر مفعم بالحيوية.  حسنًا ، سأرحب به بسعادة إذا لم يكن بسبب هذا الصداع الغبي.  جلست على حافة سريري ، وأحدق بهدوء في أي شيء محدد.

أنا أضغط على جسر أنفي للتخلص من الألم ، وهو أمر جيد أنه يعمل.  اخوتي يستيقظون ، ويمكنني سماع جي ني يوقظ جيوتو ني.

وقفت ولكن الغرفة فجأة تمايلت وأخذت أفقد التوازن.  كدت أن أسقط على الأرض إذا لم يكن ذلك بسبب الود ني الذي أمسك بي.

"انت بخير؟"  سأل في لهجة رتيبة.  نيشان ينظرون إلي الآن.

شعرت أن رأسي يخفق مؤلمًا مرة أخرى ، لكنني أجبرت الابتسامة وأومأت بردة.

تمكنت من الدخول إلى الحمام.  لقد اغتسلت نفسي بالماء الدافئ ، إنه شعور جيد جدًا لأنه يريح صداعي أيضًا.  على الأقل الآن لم أشعر بهذا الخفقان المؤلم مرة أخرى ...

بعد الانتهاء من أغراضي ، خرجت لأعد الفطور للجميع.

كنت في منتصف الطهي عندما أشعر بوجود شخص خلفي.  استدرت رأسي خجولًا ، لرؤية مكان إيميتسو سان هناك بينما كان الخنجر في وجهي.

"لماذا أنت شيطان لا يزال قائما في منزل عائلتي ؟!"  قال (A / N: لاحظ الجرار).

كنت أشعر بالهلع الآن ، يمكنني أن أضرب هذا الرجل في اللب ، ولكن بطريقة ما لا أستطيع.  جسدي لن يفعل كل ما قلته.  لقد تجمدت في الحال بينما ترددت أصوات الخفق في رأسي بينما كنت أقوم بضرب رأسي المؤلم المفاجئ.  أسقطت الوعاء الذي أحمله عن طريق الخطأ ، مما جعله ينكسر إلى قطع.

المشي إيميتسو سان بالنسبة لي.  مرة أخرى ، لا أستطيع تحريك جسمي المتجمد منه.  "godd *** it، تحرك هيا 'جسم غبي!"  وبخت نفسي ولكن دون جدوى.

"أوه أوه لا ... أنا ميت ..." ظننت أنني رأيت أنه رفع يده قبل أن أغمض عيني بقوة وانتظر الألم.

"تسونا ني ، ما هو الخطأ ؟! إيه ، بابا؟"  إنه صوت تسوكي!  ألقيت نظرة خاطفة ورأيته يقف على غرفة الطعام (A / N: المطبخ وغرفة الطعام مترابطان لذلك يمكنهما رؤية بعضهما البعض) ، على ظهره هناك توشي الذي يتثاءب ، وبيانكي وريبورن على كتفها ، وأني بين ولامبو هناك أيضًا ، ودعونا لا ننسى نانا سان التي تواجه ، وجه رعب؟  حسنًا ربما لأنها رأت الجزء المتناثر.

"ماذا كنت ستفعل للتو ، إيميتسو؟"  قال ريبورن عندما سرب نية القتل للرجل.

استدار إيميتسو بابتسامته اللطيفة.

"ما ~ هناك ذبابة في المنزل وكنت على وشك ضربه ، ولكن يبدو أن هذا الطفل هنا أساء فهمي لكوني سأضربه".  لقد كانت كذبة جميلة لكنني أعلم أنه لا أحد يصدقه لذلك قررت أن أضيف الفعل.

[لا تقلقوا ، لقد فوجئت برؤية شخص ما يظهر ورائي.  لأن ، أم ، أنت تعرف ... لمرة ظننت أنه شبح ... ehehehe] عرضت كتاباتي.

[و نانا سان ، أنا آسف جدًا للوعاء ، سأشتري وعاءًا جديدًا لاستبداله.  أنا آسف] لقد انحنت اعتذاري ، الذي رد عليه فقط تنهدت نانا سان أثناء العبوس ثم سارت إلى جانب إيميتسو سان.

"اناتا ~ هل أنت بخير؟ هناك الكثير من الكسور هنا. أنت لم تتأذى ، أليس كذلك؟"  طلبت وسألت ابتسامة عريضة من إيميتسو سان.

لقد تجاهلت للتو أنهم يتصرفون بشكل جميل وأخذوا المكنسة وينظفون الأرض من القطع الخطيرة.

ريبون POV

'أنا سئمت منهم ... من أجل d ** n!  كيف يمكن أن يقفوا هناك في حين أن ابنك ينظف الارض بجانبهم! "  أنا أكثر من غاضب في ذهني الآن.

وفي ذلك الوقت كنت أظن دائمًا أن إيميتسو هو رئيس جيد وشخصية أب ، في حين أن ماما هي أكثر امرأة تعرقًا عرفتها على الإطلاق ، لكن هذا الزوج أثبت لي خطأ على الرغم من أنني كنت في هذا المنزل لعدة أيام فقط.

رأيت تسونا خبطت.  مشيت إلى جانبه حيث أستطيع أن أرى الدم يقطر من إبهامه ، "أنت تنزف!"  قلت ، نظر إلي ثم ابتسم بخفة كما كان.  بعد أن عاد تعبيره إلى وجهه المعتاد في السابق ، قام بغسل إصاباته في الحوض وامتص دمه المتبقي لإيقافه.  نظرت إليه كما أدركت للتو أنه يبدو شاحبًا.

أمسكت بيده بالقوة (ولكن ليس بقوة) ثم وضعت ضمادة عليها.  "أنت متهور كسول تسونا ..." قام بتثبيت حاجب عينيه في وجهي ، ربما بسبب الاسم الجديد الذي أعطيته له.  لقد ابتسمت لتوه.

بعد الانتهاء من إعداد وجبة الإفطار (حصل هذه المرة تسونا بمساعدة تسوكي وبيانكي والطفلين).  خدمني تسونا مع جزء مزدوج من إسبرسو محلي الصنع ، مثل ما وعدني به كرد على مساعدته أمس.  أنا ، الذي جلس بجوار إيميتسو ، رأيت أنه يرتجف قليلاً (أعلم أنه يمسك) كما كان إيميتسو يلمع إليه.  قطعت Iemitsu إلى الأرض بمحاولة سرقة طعامه ولكن بالطبع أوقفه ، ثم فجأة نيته المظلمة عاد إلى طبيعته.

رأيت تسونا قطعة من الخبز وهو يخرج من غرفة الطعام مع ثلاثة بنتو ملفوفة بدقة في يده.

"إيه؟ أنت لن تتناول الفطور معنا تسونا نيي؟"  سألت آي بين بوضوح.

تسونا يكتب شيئًا ، [أنا آسف ، ولكن يجب أن أتعجل] مرة أخرى أظهر ابتسامته النحيلة المطمئنة.

نظرت حولي لأرى رد فعل سواداس.  لف إيميتسو عينيه بينما استمر في تناول الطعام حتى لا يهتم بالنظر إلى تسونا.  نظر إليه توشي ، وضيق عينيه عليه ثم استمر في تناول الطعام.  نظرت إليه نانا ، ابتسم تسوكي له.  يمكنني - الذي يستطيع قراءة عقول الناس - أن يستنتج شيئًا واحدًا يجعلني قلقًا.  هم جميعا قلقون.

هم قلقون؟  الآن هذه هي المرة الأولى ... انتظر ، هل هم قلقون عليه أم ماذا؟  آه ... لم يظهروا ذلك.  أعتقد أنني جاهل مرة أخرى * * تنهد *

الآن أكره هذا ، والارتباك بسبب نقص المعلومات يجعلني أشعر بالضعف (نفسياً).

الشيء التالي الذي أعرفه هو أن تسونا غادر المنزل بالفعل.

~ TBC ~

تصويت؟

تعليق؟

اى شى؟؟؟

Silent but deep ==KHR fanfiction==مترجمةWhere stories live. Discover now