~ البيت الملعون ~

18.1K 650 544
                                    


هيلووووو غااايز ❤❤ تنكيووو سو متش على التعليقات الحلوة فالبارت اللي قبل 😙 بدي نفس التفاعل هون 💜 ..رغم أنو ما وصلتو الفوتات للهدف بس ما بدي أتأخر أكتر عليكم ..
تعرفو لما شفت انكم تحمسين للبارت و متشوقين ..قعدت أكتب و اكتب و اكتب حتى يكون البارت طويل ..هاذا اطول بارت كتبتو فهالقصة ☺😂..
المهم هدف هالبارت هو :
250 فوت
400 تعليق

يالاا استمتعووو 😂❤

WENDY POV

و اخيرا وصلت لوجهتي ..نظرت من نافذة سيارة الأجرة ..انه بالفعل مطعم فخم ..بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..يغلب على اللونين الأسود و الأحمر .. بابه يتسع لماموت حقا ..ضخم بالفعل ..احس بالتوتر و انا متواجدة بأماكن راقية كهذه ..انها لا تلائمني ..هاذا ما احس به ..الا ان كون المطعم مطلع على البحر قد جعلني اتمتع بقليل من الراحة ..احب المناظر الطبيعية بجنون ..

اخدت افتح حقيبتي لأمد لذلك السائق النقود ..و اخيرا سأخرج من هذه السيارة اللعينة ..لقد كان يرمي الي نظرات قذرة طوال الطريق ..و هاهو يستمر باتباع خطواتي بتلك النظرات حتى و انا افتح الباب لأغادر السيارة ..كم هو وقح ..انه بعمر ابي !! مختل !!

دعونا من ذلك المعتوه .. فها انا اسلك الطريق المؤدية لباب المطعم .. دخلت و انا ارمي نظري باحتة عنه .. الا ان آنسة في تلاتينيات من عمرها قد قاطعت تفكيري بقولها لي ..

الآنسة : عفوا ..هل تبحتين عن شخص ما ؟

نعم انها موظفة هنا ..لا اعلم ماهو عملها بالضبط ..تحمل ورقة في يدها و قلما .. و ترتدي بدلة تبدو موحدة لكل من يعمل هنا ..اجبتها اخيرا :

وندي: اهه نعم ..

الآنسة : ما اسمك يا آنسة ؟؟

وندي : اه .. اسميي ..ونديي ..

الآنسة : اها ..السيد نمجون في انتظارك في الطابق العلوي . اتبعيني لو سمحتي ..

اهي تقود الناس ..انا لا افهم دورها حقا..الا يستطيع الزبناء ان يتصرفو لوحدهم ..اخخخ و لما افكر في هذه التفاهة الآن !! غبية !!

تبعتها..فصعدنا الطابق العلوي فعلا ..لن يكن في الطابق الكتير من الناس ..انه قلة بالفعل .. و لهذا السبب استطعت لمح نامجون ..السيد نامجون .. بسرعة ..

شكرت تلك الآنسة لأتقدم ناحية الطاولة ..

و لما وصلت رمقني ليبتسم باتساع ..بادلته ..

وندي: مساء الخير ..

نامجون : مساء الخير وندي ..اجلسي ..

وندي: حسنا اذا ..(جلست) اتمنى ان لا اكون قد تأخرت ..

نامجون: لا لم تفعلي بتاتا ..

وندي: اذن ..احم..اعني ..لو استطيع معرفة سبب الدعوة ..اعني ماذا تريد ان تقول لي بالضبط ..

| اِدْمانٌ مِنْ نوعٍ خَاص |Where stories live. Discover now