زهره الهيكل العظمي

91 4 9
                                    

اقتباس من كتاب جونغيون:
الفتي الذي كان يستمتع بوقته بعد انفصاله احس بالوحده هذه المره ،شعور الوحده هذا انتابه للمره الاولي كان خائفاً من التنفس و النوم و الاكل وحيداً رغب بشده لو يأتي شخص ما و يمسك بيده..
بالطبع هذه لم تكن المره الاولي له لمواجهه الوحده،هو قد رحب بالوحده التي كانت تأتي من فتره لفتره بحضن مفتوح علي عكس الماضي هذه الوحده كانت اقوي و بالتالي شعر بالحرج الشديد من هذه الوحده الفائضه التي كانت تنتمي لشخص اخر عداه.
و ما يجعله قلق اكثر انها كانت تبدو وحده لن تمر بمرور الوقت و قد لا تتلاشي تماماً و تبقي عالقه في قلبه،في الواقع ان ألم كونك وحيد محطما من الداخل بدون هدف يأكل قلبك.
هو لم يتصور في حياته ابداً انه سيواجه مثل هذه الوحده الوحشيه.
انه يحتاج شخص مناسب،ليس شخصاً يمكنه ان يتحدث معه باهمال بينما يحتسي شراب بل شخص يستطيع ان يروي عليه قصص طفولته، شخص ليس ثرثار و ليس هادي جدا.

"لقد كنا نأمل جميعا ان يجد جونغهيون هذا الشخص و لكن الوحده و الالم سيطر عليه و علي حياته و رحل عنا لا استطيع ان اتغطي وفاتك حتي الان و لكن ذلك جزء من محاوله توضيح مدي اهميتك لي ،انني مازلت انظر الي السماء و اري النجوم و عندما اري نجمه تشع و تكون الظاهره بوضوح بين النجوم الاخري اسميها باسمك و اتحدث معها صغيري حقا اشتاق اليك اشتاق الي تحديثاتك اشتاق الي كل جزء لك اتمني من كل قلبي ان تكون بخير و اتمني منكم انكم لم تنسوه"..
فلترقد في سلام جونغهيوني نشكرك علي تضحيتك و تعبك من اجل عملك و من اجلنا.
استمعوا الي اغنيه   jonghyun skeleton flower.
اقتباس من الاغنيه:*لم تكوني قادرا علي التحمل برغم من معرفتك،في الواقع اني اتألم كما لو اني اتمزق كما لو اني احتضر،ذلك لاني غارق في دموعي*

Jonghyunحيث تعيش القصص. اكتشف الآن