لابك قبل ما تقرا وكومنت بعد ما تقرا..قراءه ممتعه..
#السجينه
الحلقه :الرابعه
بقلم :فاطمه سالم الورفلي🍃
...........
....
نزلت دمعتي... ياااه قداش استحشتك يا بابا... اخخ لوحوني وتحالفو عليا... انت الوحيد لي زابطهم هم وامهم.. يااغيييبتك يا بوي ياا غيبتك.. قهروني... خلوني مع الغريب يا الحبيب خلوني مع الغـريب يا غالي...خوتي بدل ما نشكـيلهم نتشكـى منهم....منو بيا بعدك بسس الا ربي... فاتت عليا ليله ومن اسوء الليالي... ورقدت في عز بكاي...ونضت الصبح حسـيت بحركه مـش طبيعـيه... وغـريـبةه والتفتـت يميني لقيـت "دايـر الليل ومعاه كلب " حشاكم "... كلب شكله اسود وضخم ويأن بطريقه تخوف وسنـونـه باينـات وضخام...اني من هول الموقف لقيت روحي واقفه مره وحده من مكاني ومفنصه عيوني بصدمه..دايـر الليل بزع عليا سطل مايه ويضحك :غر بشووي قبل بنوضوك ياسمحه!
اني فتحت عيوني اكتر مبلوله بصدمـه ونشوف لروحـي كيف قعدت مبلوله :بعقـلك انت؟
دايـر الليل اختفـت الابتسامه ورمقنـي بنظـره حاده ومشـي خطوتين بثبات وعصبيـةه ولوح السطل على طول ايـده وقال بتنهيـده بدون ما يلتفت :انتـي شكلك استانستي و واجـد اخرى... لذالـك نـوضي زي بنـت الطـيبه وديري شغـلك لأن الـوضع هـدا مـا يسـاعدنـيشش!
انـي مستغربـه :والله!... وشـن هو الشغـل؟
دايـر الليل شبحلي شبحه تخوف وقال :اسمعـي انـي مش خوك وماتلزمينيش ايي... لكـن بما انتـي هنا يبقى ح تخدميـني والا حسـابك عسير....
" اني هنـا عـرفت مـش ح نـرتاح وح نشـوف الويـل .... اييه مقيـوله ياهـارب من الغـوله يـاطايـح فـي سـلال القلــوب....ومن هنـا بدت رحلـه عذابي بكـل ما الكلمه تعنـي ".... وفاتو ايـام والايام اصبحو اشهر والوضع اشتد اكتر واصعب اكتر... في يوم من الايام صار شـي لا علـى الخـاطر ولا عـلى الحسـبان...
.....كنت نصلح في الروشن لي كسرته ونلصق فيه ونـدندن بي اغنـيه :اللـيل الليل كثـر خيره
لقيـته حنـون وخـيرلى من غـيره
تـصاحبت انـّا واللـيل . ترافقـت انا واللـيل
اللـيل اللـيل اللـيل حنـون من رفقـته ماتهون
وخـيرلى من الـى جـفاء ومـعاد قـابل عون
معـاد نبـى سـيره ....الليل كثر خيره
صـاحبت انا ويـاه وتميت نسهر كل ليلة معاه
جانى مواجع فى الحـياة نلقاه
ويشيل عنى من هموم كثيرة
الليل الليل الليل كثر خيره
......وخش "داير الليل "..يسمع فيا وابتسم وصكر الباب وقال :شكلي طـارب عليك
اني نخلعت وطاحت منـي اللصقه :تـي ديـما وانـت تخلـع فيا
أنت تقرأ
السجينه
Actionلقيت روحي الكل بعيد عليا ومعاش نعني شيء ولا ايي شي لي حد زاد وجعـي...ومالقـيتش حد من يطبطـب عليا فـي حزني ويـواسيني ....ولا حتى حد حاول يسعدني ويدير على خاطـري أي شـيء او على اقـل شي واحد...فاطمه سالم الورفلي