الرحيل الخيالى

18 0 0
                                    


_ رحلت و اخذت معك روحى و لكنك لم ترحل من خيالى اتخيلك فى كل الاماكن معى لا اعلم هل بدأت افقد عقلى ام ماذا و لكنى متأكدة اننى لم اعد انا بعدما تركتنى هكذا وحدى شئ ما اختفى من داخلى و لم يعد كما كان .
= سقوطي أمر حتمي وقته غير معلوم اما عن طريق قربك فها هى من امنياتي عزيزتي يتوجب عليكِ رحمتي لاني لما اعد بقدر الثبات القائم علي نظرة الحياء التي كانت تنصرني نصرة قادة الجيوش فأنا وضعي كارثي حزين لايمحي هذا البؤس والشقاء إلا نظره بعد اشتياق.
_ بدأت اول مرة بالرحيل و ها انت تريد العودة و تظن ان كل شئ كما كان لا فلقد تغير الكثير بغيابك لقد اعتدته و ليس عندى طاقة اخرى على اعتياد شئ جديد قد يرحل لاحقا ارحل يا عزيز و لا تنظر خلفك قط فلقد انتهى ما كنت اظنه لا ينتهى.
= آلام البعد عنيفه ودليل مواقع الطب البديل عاجزه عن ايجاد معوض الجنون تترقبني فاللهم فرصه للتأقلم علي معالجة اخطائي اللهم خطوه ترد البصيرة اللهم فك العقده يا سجين قلبي.
_ لن تجد دواءك فى مكان آخر و اعلم انك من اخترت لذلك يجب ان تتعلم ان تدفع ثمن اخطائك اول بأول تطلب فك العقد و انت من عقدتها يالك من مخادع اطلب العفو من ربك فإنى لا أسامح من تسبب بإيذائى ابدا .
= أشتهي مقابلتك ومعرفة ما يحدث وكيف هي اشتباكات ايامك اللوم يحوطني و الصعاب في القمة ونجاتي الكف عن الحرمان الاخير يدك فوق رأسي تعاتبني امنيتي.
= ذهبتِ ثم عدتى وكل ما تفعلينه هو جنون ولاكن بمثابة ثمن العشق ألا نهايه له اخشي دعوة اللهم قدرني علي نسيانه واطمح في دعوة اللهم دمها في يدياى واجعل خطوتها لي بمثابة فرح وخطوتي لها سند ورعايه كلهما اقدار وكلنا اسباب فلاتيأس من شئ يافطين العقل.
= ولو كنت ظالما فالسماح طلبي
وان كنت مظلوما فوالله مسامح كريم جبر الخواطر جمال لا يعرفه من تعكرت نفسه بشهوة الانتقام
الصداقه علي المدي تكون كلمه
وماهي إلا غسل لقلوب تعددت مآسيها
فسامح
واجبر
انها رحله قصيره.
_ ها قد قررت مسامحتك اخيرًا و لكن اياك ان تتركنى هكذا مجددًا كنت عالقة بين اللاشئ و لم اجد شئ افعله سوى الانتظار و انت تعلم كم اكرهه و مع ذلك انتظرتك لحين عودتك.
و لكن إن رحلت فلن تجد غفران لك عندى يا هذا فأنت لم تعلم بعد تدبير حواء يا عزيزى .

خواطر مبعثرةDonde viven las historias. Descúbrelo ahora