كلمتي

42 6 1
                                    

إذا كنت تعتقد بوجود العالم المثالي حيث الجميع ملائكة ولا توجد شخصيات فاسدة فلا تقرأ تلك القصة ..
لأنك ستكره شخصيات القصة ، ربما ستصدمك معاناتها و بؤسها ، ربما تصدمك بعض الشخصيات السيئة بأفعالها السيئة ..
لا توجد في القصة لقطات أو كلمات وصفية إباحية للبالغين ، لكن ربما بعض شخصيات القصة يتضمن ماضيها أو حياتها بعض الأمور السيئة التي سيفهمها البالغين .. تم ذكرها فقط لحبكة القصة ، فإذا كانت الإشارة أن محتوى القصة للبالغين فلا تعتقد أن الأمر سيكون جاذب لتلك الفئة التي تبحث عن قصص خارجة ممتلئة بالأوصاف السافلة و تلك القصة ليست كذلك و لا تحوي على كلمة وصفية واحدة إباحية ..
الشر ليس ذلك الشر السطحي الموجود في القصص الكرتون ، ليست الشخصية التي تكذب أو تتنمر أو تفعل المقالب بالآخرين .. الشر في العالم الحقيقي هو أمر سيئ جداً و حقير ..
الأفعال السيئة هي مترابطة و متسلسلة إلى منحدر يصب مالئاً مستنقع من الشرور .. كالورم السرطاني الذي يبدأ بخلية وحيدة صغيرة لا تستطيع رؤيتها بالعين المجردة ..
من يشرب السجائر في سن العشرين قد ينتهي به الأمر مدمناً للمخدرات في الأربعينات ، و من يحمل سلاحاً و يهدد به في سن العشرين ربما يصير سفاحاً في سن الخمسين ، و من يحاول التلاعب بالفتيات في سن العشرين ربما يصبح داعراً فاسقاً في سن الخمسين ..

القصة رغم أن فكرتها الأساسية مبنية على حدث خيالي إلا أنها درامية واقعية إلى حد كبير جداً .. بها قدر من الشخصيات الحقيقية بجانب تلك الخيالية التي نسجتها من وحي خيالي ..  وكذلك أيضاً الأحداث ..

أرض اللازوردDonde viven las historias. Descúbrelo ahora