الفصل السادس || أنا لا أتناول اللحوم

1.5K 101 91
                                    

Vote if you like it, please 💕

Vote if you like it, please 💕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


- «زين، أرجوك!». صوت لوي مزعج وعالي مع افضل وجه حزين يستطيع صنعه ويتبع زين بالأنحاء كجرو ملح.

- «ما اللذي ترجو أن يحدث حتى، لوي؟ إنه على بعد ما يقل عن ثلاثين يومًا للزواج، هل تظن أن اعترافات حبك ستجعله ينسى ميتش وحسب؟».

- «أولًا، إنني لا أرجو شيئا، إنني أعرف أن هذا الزواج لن يتم. وأرجوك، توقف عن نطق أسمه أمامي». صنع لوي وجه متقزز وأكمل. «كما أنني بالطبع لن أقوم بأخبار هاري بأنني أحبه»

- «ما اللعنة التي ستفعلها إن لم تكن ستخبره بأنك لا تزال تحبه؟».

- «سأجعله يدرك أنه هو من يزال يحبني، وأن ميتش بالطبع ليس الشخص المناسب له». أجاب لوي ببساطة. وكأنه يخبر أحدًا ما بإسمه الأول، بتلك البساطة.

نظر له زين للحظه مع نظره عدم التصديق على وجهه لكنه أزاحها وتنهد بعد ذلك وكأنه تذكر أن من يقف أمامه هو لوي. هو أخرج هاتفه واتصل بهاري ليقوم بسؤاله إن كان متفرغًا بنهاية اليوم ليحضر لشقتهم لمشاهدة فلم والتسكع قليلًا.

- «سيأتي». قال زين ببساطة بعد إغلاقه الهاتف وحاول تجاهل إبتسامة لوي الواسعة طوال الساعات التاليه والتي تغيرت بالكامل لإبتسامته العادية البسبطة عندما طُرق الباب بعد إنتظار طويل.

اتجه زين لفتح الباب منذ أن لوي اتجه للجلوس على الأريكة، يتظاهر بأنه مشغول بمشاهدة التلفاز وبأنه لم يكن يدور حول المكان طوال الدقائق السابقة يتأكد من أنه يبدو جيدًا لكن ليس جدًا لكي لا يبدو الأمر وكأنه يحاول.

- «مرحبًا، رفاق». إبتسم زين وهو يدعو الجميع للدخول جاذبًا إنتباه لوي عند قوله لرفاق عوضًا عن رفيق.

أخذ الأمر من لوي الكثير لكي يبقى بمكانه عندما دخل هاري برفقه ميتش وكعادتهما كانا قريبين بشكل مؤذي من بعضهما. لوي لم يفهم حاجتهما للإلتصاق ببعضهما بهذا الشكل لكنه تظاهر بعدم الإكتراث وأبتسم لهما وهو يحيّ.

عرض لوي عليهما مكان بالأريكه أمام التلفاز بجانبه وبالطبع كان ميتش هو من جلس بجانبه. لوي لن يستسلم لعقبه صغيره كهذه بالطبع، هو اخبرهما بأنه سيذهب ليجلب البيره وبعض الفشار من أجل الفلم ورحل مسرعًا ليعود بنفس السرعة، بعدما تذمر لمجيء ميتش لزين بالفرنسية بالطبع، هو أخذ مكانه هذه المرة بجانب هاري بعدما دفع زين ليخرج من المطبخ قبله ويذهب للجلوس بجانب ميتش بمكانه القديم حتى لا يبدو أمره مريب.

Take Thee Louisحيث تعيش القصص. اكتشف الآن