فأنتَ

6.5K 584 251
                                    


"اسمكَ لا يُشبهكَ بل أصبحَ مُلتصِقًا بي، كأنْ تراكَ صديقتي صُدفةً فأخطُر أنا على بالِها."

_________

- المهمّة الاولى ستكون عليكم التّخلص من هذان المحققان ، التفاصيل في الملفات التي امامكم ، لا تهمني السبل ، ما يهمني هو ان اسمع بخبر وفاتهما في مساء الغد ، هذه المهمّة لجونقكوك والفريق الذي يختاره ، مينا ويونجون ، عليكِما تضليل مجرى التحقيق لدى تنفيذهم للمهمة ، سويون ، عليكِ اطلاق شرارة البدء لاشغال الجميع في قضية اجتماعية ما ، بقيّة المشاهير المتواجدون سيكون عليكم تعزيز الوضع .. ريس ، سيكون عليكِ مساعدة جونقكوك اولاً في التخلص من المحققين وثانياً التأكد من أن كلِّ شيء يسير على ما يرام .
القى جايسون باوامره وكان أمام كلِّ واحد من المتواجدين ملف باسمه يحمل تفاصيلاً لم يذكرها هو نظراً لضيق وقته ، ذهب ليترك كلَّ فريق يتناقش على حدى .

- ريس ، مارك ، جاك ، ليا ، ستكونون معي .. سننفذ المهمّة الليلة .
قال جونقكوك ليجتمع المذكورين حوله .

- لنبدأ بالمحقق كانغ ، التخلُّص منه سيكون سهلاً كونه يعيش وحيداً وقد مرَّ بفترة اكتئاب سابقاً ، سنجعل الامر يبدو كانتحار .
قالت الفتاة لتنظر لها ريس معارضة :

- لكنَّ الأمر لن يكون منطقيّاً كون لا سبب له للانتحار اذ انّه تعافى ، صحته العقليّة لا بأس بها وعلاقاته جيّدة ، على عكس الآخر فحالته النّفسية ممتازة قليلاً ، نبدأ به كموتٍ طبيعيّ كون خلفيته الصحية ليست جيّدة اساساً وعلى اثر موت صديقه ينتحر الآخر بسبب دخوله بفترة اكتئاب ، اقترح ان نبدأ الليلة وننهي امر الاخر بعد يومين .

Wonderwall || JJK (مُكتملة)Where stories live. Discover now