TWENTY

530 25 5
                                    

VOTE+COMMENT
ENJOY..'

__________________________

يمر اليومين بسرعة، و هاري يشعر بتحسن كبير في الصباح الذي سيعودان فيه إلى إنجلترا، لحسن الحظ لم يصاب أحد آخر بنزلة برد.

لوي كان لا يزال متعبًا للغاية عندما إستيقظوا جميعًا، لذا إدوارد و مارسيل قاما بحملِ الحقائب بينما هاري يحمل لوي، كان لوي يتمتم ببعض الأشياء بتعب.

"أحبك"، يتمتم لوي و فمه مفتوح قليلًا وقليل من اللعاب يسقط على قميص هاري، "لوي يحصل على قطه" يتمتم مرة أخرى و هذه المرة جعل هاري يضحك ضحكة مكتومة قليلًا.

وضع هاري لوي في الجزء الخلفي من السيارة المستأجرة و التي عليهم أن يأخذوها و يوزعوها، و أخيراً عليهم أن يتصلوا بـ أوبر لنقلهم إلى المطار من محل تأجير السيارات.

بعد أن نزلوا من السيارة و وصلوا إلى هناك الساعة 4:30 صباحًا، هم جميعًا متحمسون جدًا لرؤية نفس الرجل من أول مرة.

"آه، من الجيد رؤيتكم جميعًا" الرجل يبتسم "هل أنتم متجهون للمنزل بالفعل؟" يُوميء إدوارد "نعم، إقامتنا إنتهت. يجب أن نعود في وقت ما لإجازة حقيقية بدلًا من رحلة عمل" مما جعل الرجل يومئ برأسه "أنا دائمًا هنا، لذلك إذا كنت في حاجة توصيلة" انهى حديثه ضاحكًا بينما يقود للمطار.
.
.
.

عندما وصلوا إلى المطار كانت الساعة 4:55 و الوقت يداهمهم قبل أن تغادر الطائرة في الـ 5:20، لوي كان نائمًا بين ذراعي هاري، لكنّه يستيقظ عندما يسمع الصياح و وميض الكاميرات.

"هاري! لماذا تملك هجين؟"

"إدوارد! لقد رأينا ما حدث في المطعم ما هو رأيك حول هذا الأمر؟!"

"هل هي قضيه خيريه؟"

الناس يصيحون بأسئلة أغلبها عن لوي مما جعله يتذمر و يحاول دفن نفسه في حضن هاري محاولًا أن يصبح خفيًا للجميع بينما هاري يدلك ظهره بلطف، و يثرثر بكلمات مهدئة له و يحجب عينيه الطفولية عن أضواء الكاميرات القاسية.

بعد قليل كانوا يشقون طريقهم إلى الطائرة، جالسين في مقاعد الدرجة الأولى، لوي جلس بجانب هاري لا يريد أن يترك جانبه بما أن هاري يشعر بتحسن الآن، لوي نام على كتف هاري و بطانية القطة ملفوفة حوله.
.
.
.

استيقظ لوي تمامًا عندما اُصيب بالإضطراب لكنه لم يفزع مثل المرة السابقة، يرمش محاولًا إستيعاب ما يُحيط به.

"هازي، نحن في المنزل؟" لوي يتثاءب، ينظر إلى هاري بينما يفرك عينيه محاولًا إبعاد النوم، هاري اومأ " أجل، نحن على وشك الهبوط، عزيزي، أتريد أن تتقدم للأمام و تقوم بنكز مارسي؟ تخبره أن يستيقظ؟" يضحك لوي و يومئ برأسه، حزام مقعده يقيده قليلًا، وخز مؤخرة رأس مارسيل مما جعله يتأوه.

Hybrid || L.S متوقفة مؤقتاًOnde histórias criam vida. Descubra agora