١

5.3K 342 115
                                    


هُو ايزوكو ميدوريا شاب يبلغ من العمر ١٨ عاماً لديه قدره الظلال ان الْيَوْمَ هو اول يوم له في اليو اي في الحقيقة من المفترض ان يبدأ  الذهاب قبل شهر من الان ولكن حدثت ظروف صحيه له ولَم يستطع بسببها الذهاب ...لم يدخل الاختبار بسبب حالته الصحيه المتدهوره مؤخراً
، ... في الحقيقة شكله مختلف كثيراً عن توقعات الآخرين فأنه في تخيالاتهم

..." لطيف سعيد  وهكذا"..لكن في الحقيقة عيونه ضيقه حاده شعره مجعد طويل قليلاً يرتدي الأسود باستمرار لديه ضمادات على حلقي ويستطيع الجميع رؤيتها ربما هي السبب في جعل شكلي مخيفاً ؟... الأطفال ، العجائز ، النساء، يخافون مني مع اني اريد مساعدتهم باستمرار ،، هل تعلمون صوتي به بحه لهذا لا أستطيع التكلم بصوت عالي ،، انا اكره نفسي في الحقيقة ، ولكنني اجبن من ان اقدم على قتل نفسي.

...

~..في صف من صفوف اليواي ..~

ايزاوا سينسي { حسنا حسنا ، الْيَوْمَ سينضم لنا طالب جديد لم يأتي الى الاختبار بسبب ظروفه الصحيه ، لهذا عاملوه جيداً } تكلم ايدا وهو يعدل نظارته{ ايزاوا - سينسي ، لقد مر شهر كامل على الاختبار ولَم يأتي ماسبب هذا التأخير كله؟} أومأ باقيه الطلاب فرد عليه الاستاذ { بسبب ظروفه الصحيه !} أومأ ايدا بعدم فهم تكلم كيريشيما { اذا سينسي أين هو ؟} أردف ايزاوا { هيا ادخل ميدوريا } دخل عليهم طالب ...

طالب يرتدي رداء مدرسه اليو اَي مع ذلك هو يضع فوق الزي جاكيت اسود طويل قليلاً و واسع جداً ، لديه ضمادات بيضاء على حلقه ، شعره اخضر غامق مجعد ،لديه نمش عيونه ضيقه سوداء حاده ، منظره مخيف جداً .

تكلم ايزاوا { هذا هو الطالب الجديد عرف عن نفسك ميدوريا } تكلم ميدوريا بصوت غير مسموع و بتوتر { انا ايزوكو ميدوريا سررت بالتعرف عليكم } تكلم بعدها سيرو بصراخ { اوي لم اسمع شيئاً ماذا قلت ؟} كاميناري وهو يرفع يده{ انا أيضاً } .

ارتبك ميدوريا قليلاً وتراجع للخلف تكلم ايزاوا سينسي بحده { انه ميدوريا ، لديه مشكله في صوته لهذا لا يستطيع التكلم بصوت عالي ، وايضاً انه جديد هنا ، لاتربكوه باسالتكم التافهه} حاول ميدوريا رفع صوته كان مسموعاً قليلاً وبه بحه { انا أسف انا لا أستطيع التكلم جيداً ، سأحاول ان أتعافى جيداً من اجل ان لا تتعبوا معي } .

تكلم باكوغو بصوته الخشن { اوي أيها اللعين ماهي قدرتك؟} رد عليه الاخر بصوت لم يسمع أبداً { ا- الظلال ...} غضب باكوغو ووقف عن كرسيه وقال { أيها اللعين ان كنت تريد التكلم فارفع صوتك على الأقل !} حاول ميدوريا ان يرفع صوته لكنه لم يستطع وكل الأنظار عليه ... اقترب من ايزاوا وقال له بصوت منخفض لم يسمعه احد الا الاخر{ ايزاوا ... انا خائف منهم من نظراتهم لي...} الآخرون يحدقون بعدم فهم .

تكلم احد الموجودين بحده { اوي أيها الجبان نحن لا نريد أشخاص مثلك في صفنا ! ان كنت تريد فاصطحب أمك معك لا الاتخاف } أومأ الآخرون من الصف دلاله على صدق كلامه ، رجع ميدوريا على الوراء وهو يقول بصوت خافت
{ انا خائف انا خائف انا خائف ... انا-} أمسك ايزاوا كتف ميدوريا بيده وقال { ميدوريا اخرج قليلاً من الصف ، سأتكلم معهم ثم تدخل } أومأ ميدوريا بتوتر وخرج من الصف.

في الخارج ميدوريا يقبض يديه وهو يقول بصوته المبحوح الخافت { انا اكره نفسي } بدا ميدوريا بلمس الضمادات وبدا بقول { كله بسببه كله بسببه انه بسببه ، انه يستحق الموت} قاطع كلام ميدوريا شخص آخر يقول { اوي ميدوريا ادخل لقد انتهيت } التفت ميدوريا وقال لايزاوا بصوته الغير مسموع .

{ ايزاوا انا اسف لاتسبب لك بالمتاعب ، ساحاول انا ارفع صوتي اكثر !} في الحقيقه ايزاوا لم يسمع سوا الجمله الاخيره وقال بصوته الناعس المعتاد { حسنا ، انا اعتقد انك ستغدو بطل عظيم يوماً ما} ابتسم ميدوريا وقال في نفسه " ان ايزاوا لطيف جداً انا احترمه ".



وكما اعتدنا اول بارت لازم يكون قصير عشان يوضح القصه بشكل اكبر ...

||{الظلال }||~BNHA~}||•..Where stories live. Discover now