اقتباسات مرعبة 🖤

518 39 20
                                    

- كنت اتصفح الصور القديمة الخاصة بارشيف المقاطعة حتى وجدت واحدة تنتمي الى ١٩٣٢ لمصحة عقلية احترقت في نفس العام ..ثم رأيت وجهي في احدى النوافذ العلوية بالداخل وانا اصرخ !!

- تجاهلت صوت طرقات اخي على الباب وهو يطالبني بأن اسمح له بالدخول.. تجاهلتها وانا ارمقه نائماً في سريره في غرفتنا ؟!

- كان يحادثني حتى اغفو على صوته ، اليوم بعد سنة على فراقنا ، علمت من احد اصدقائنا انه متوفي منذ سبع سنوات.. اي قبل لقائنا ، لااحد بالمصحة النفسية يصدق وجوده حتى اصدقائي اخبروني انني سأتحسن حال خروجي من هنا ، لكن الامر الذي يشغلني هو زيارتك لي بالامس !

- لقد قتلت زوجتي منذ اسبوع ، كنت خائفاً طوال الوقت من سؤال الطفل عن مكان تواجد امه ، لكنه لم يفعل .. اليوم بعد تناول العشاء سأل اخيراً بوجه تعجب " ابي لماذا تقف امي لمشاهدتك وانت نائم كل يوم ؟ " !

- كنت جالسة في عيادة الطبيب انتظر دوري وفي المقعد الذي بجواري جالسة فتاة تحدق بي لمدة طويله استغربت من الامر،اذا بي اسمع السيدة التي جالسة بجوار ذلك المقعد تقول لابنها الذي جالس امامها تعال واجلس بجواري فهذه المقعد فارغ منذ ساعة !

- وضعت طفلها في سريره ، ثم قال لها: امي انظري تحت سريري هل يوجد وحوش ، فنظرت الام تحت السرير لتجاري خياله فوجدت طفلها ( او ما يشابهه تماماً) يحدق بها ويهمس لها خائفاً .. امي يوجد شخص على سريري !

النهاية

النهاية

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
اقـــتـــبـــاســـاتـــThreads Where stories live. Discover now