سبحان الله و الحمد لله والله اكبر و لااله الا الله
صلوا على النبي و لا تنسو ذكر الله ...
.
كيلوا : اوي غون توقف حالا.
غون : ههه اكلت كل شي .
كيلوا: لالالالا ليس البسكويت .
يو : اتحبه .
كيلوا : لا.
غون : اممم *يتثاءب* اشعر بالنعاس ..
كيلوا : دعني اوصلك لغرفتك .
يو : نعم هيا غون اذهب لتستريح ساوقظك ميعاد العشاء ..
غون : و لكننا اكلنا الغداء للتو .
يو: انت ضيف مهم غون و على الاعتناء بك .
كيلوا يرمي اليويو خاصته على رجل يو .
يو : اه كيلوا كن لماذا *بصراخ*.
كيلوا : لقد سقط من يدي عذرا.
غون : اممم ليس مجددا اين غرفتي .
كيلوا : دعني اوصلك اليها ..
صعد غون و كيلوا السلالم واتجهو نحو الغرفة .
كيلوا : غون متى سنرحل من هنا .
غون : اممم لا ادري .
كيلوا : لا يا رجل عليك ان تدري انت المصاب .
غون : لا اشعر انني بحالة سيئة عدا النعاس الذي اشعر به دوما .
كيلوا : اظن انه مفعول الدواء الذي قدمه يو لك تبا يريد ان يحولك الى اميرة نائمة و اعطاني الدواء لاعطيه لك الان .
غون : هههه هذا غير متوقع منك يا *يتذكر شيئا * ك كك كيلوا .
كيلوا *ماذا به لم وجهه احمر * : ن نعم غون مماذاا هناك .
غون : اظن الوقت قد حان ساخبرك بما في جعبتي كيلوا لا اظن انه بامكاني التحمل .
يدخل غون و كيلوا الغرفة يجلس غون على السرير اما كيلوا فيقف قرب الباب من الدهشة *هههه صنم *..
غون : كيلوا ارجوك ارجوك لا تتسرع في الاجابة و فكر جيدا ساكون سعيدا جدا باجابتك ان وافقتني ارجوك .
كيلوا ح حح * المهم كيل اراد ان يقول حسنا و لكنه خجول يا جماعة افهموا*....
غون : صراحة انا انا .....
يويفتح الباب بشدة : كيلوا هل اعطيت الدواء لغون .
وفجاة يحشر كيل قارورة الدواء باكملها في فم غون ويقول : اههه نعم غون اشرب دوائك هيا بسرعة .
غون : اااااه لكح كح لا ...... يمك.....نني ...................لا التنفس .
يو : غوون هل انت بخير .
بعد انقاذ غون من الموت .
يو : فسر تصرفك كيلوا كن .
كيلوا : ماذاا من تكون لافسر لك ماذا ياغبي لم اقم بهذا حتى لوالداي .
----الله يعينك على ها المايونيز----
يو : حسنا غون تشان استرح الان * و هنا يحل للمتابعين شتم يو و لكن لا تكثروا **
غون : شكرا يو سان .
غادر يو غرفة غون و بي كيلوا هناك اما غون تمدد على سريره و اغمض عينيه و نام .
*يا عيني عالبراءة **.
كيلوا : همف لقد حدث هذا مجددا ماذا سافعل ؟ هذا يضعني في موقف بشع و ذاك العلكة لن يتركنا فلولا غون لكنت صعقته بشدة .*يتثاءب كيلوا * اظن اني سارتاح قليلا فلا شي لفعله و بعد استيقاظ غون سارغمه على الذهاب و لكن كيف ؟ اه بيسكي ..... كيف نسيت هذا ..تبا تبا ....همممف حسنا لا باس .
بعد مرور ساعات .
كيلوا : اشعر بمستخدم نين لا انهما اثنان لا بل اكثر و لكن لم النين غير مستقرة و كأنهم يركضون .
فتح كيلوا عينيه على صوت صراخ فتاة و كان الليل حل انذاك و قد بدات اللامطار بالهطول خيوطا من السماء و الضباب يملأ المحيط خارج البيت .
اقترب الصراخ اكثر و اكثر و سمع كيلوا صوت يو المرتفع .
بحركة سريعة يفتح كيل النافذة و يقفز منها و فجاة 3 رجال ضخام البنية وفتاة بملابس ممزقة و يو يحمل مقلاة و كان كل ما ادهش كيلوا ان يو يحمل مقلاة *تبا الم تصدر منه هالة شديدة سابقا هل هو يمثل الضعف ماهذا *....
اوك يتبع سوري مافي وقت لتزيين البارت كنت متعودة احط ايموجيز بس غير مرة اوه و اشكر كل متابعيني و اصدقائي الجدد دمتم في حفظ الله ....
احبكم ...
كيل ساما ..
YOU ARE READING
كيلوا زولديك يغار
Teen Fictionجزء جديد من انمي القناص اتمنى ان تستمتعوا احيكم كيل ساما