| 19 |

2.2K 212 90
                                    


اسفه وربي اسفه على التاخيرات اللي تصير بس ليت تتفهمون الوضع اولا انا فاتحه لي زي المتجر في الانستا يبيع مأكولات بي تي21 وكثير ناس يطلبون ويومي كله حرفيا كله يروح وانا اطبخ للطلبات بعدين جاء العيد ووقفت استلام طلبات كم يوم، بعدين رجعت استلم طلبات لين قبل يومين لما اكتشفنا ان اختي فيها كورونا وحاليا انا واختي الثالثه نعتني باختي اللي فيها كورونا هي وامي وابوي واخوي يعني تقريبا كل العائله فيهم، ليت تقدرون كيف انا احاول قد ما اقدر اكتب لكم لكن الوقت ما يسمح لي واتمنى اتمنى توقفون تكتبون كلام سلبي لان هذا يحبطني ما يشجعني💔
وبس معليش على كلامي بس ما قدرت اسكت اكثر😔

***********

استيقظ جيمين ليجد جيتاي بين ذراعيه ابتسم معبرا عن انتصاره ثم قام بدفن رأسه بعنقها والتمثيل بانه نائم.
استيقظت جيتاي بعد وقت ليس بطويل لترا ذلك الملتصق بها كالغراء، وعلى غير المعتاد ابتسمت وبدأت بمداعبة شعره بهدوء كي لا يستيقظ فهي لا تعلم بانه استيقظ منذ زمن.
شعرَ جيمين بالسعاده عندما قامت بمداعبة شعره، لكنه ابتعد عنها بهدوء ولا زال يمثل بانه نائم؛

جيتاي: ماذا هل كان قبل قليل ملتصق بي والان عندما قمت بمداعبة شعره ابتعد؟...هل هو يكرهني الى تلك الدرجه؟
ابتسامه ساخره
توجهت الى الاسفل للاستعداد للمدرسه

جيمين: لا اكرهك لكني شعرت بالحرارةِ فحسب
يهمهم مع نفسه كي لا تستمع الى ما قاله

انتهت جيتاي من الاستعداد وقبل خروجها القت بنظرها على جيمين مستغربةً بانه ما زال نائما ثم توجهت الى الخارج ذاهبة الى المدرسه.

بينما كانت تسير عائده الى المنزل قامت بركل حجر كان في الارض، ثم بدأت تتذمر بانها مللت في المدرسه اليوم لانه لا يوجد من يقوم بمضايقتها بحديثه في الوقت الغير صحيح، كل ما فعلته هو الاستماع الى احاديث مختلفه عن العلم.

عادت الى المنزل لكنها احست بشعور غريب، المنزل كئيب، الانوار مغلقه، اين ذهب الجميع؟ اكملت سيرها قليلا لتسمع صوت بكاء توجهت اليه لتجد العائله باكملها تبكي، ولا تعلم ما السبب.

.............

جيمين: لقد تاخرت جيتاي لماذا لم تعد الى الان؟

اختبئ خلف الباب ليقوم بمفاجاتها لكنها عادت وهي تبكي لذا تقدم بهدوء اليها بينما يسالها عن سبب بكائها، قامت جيتاي باحتضانه دون مقدمات، ليبادلها جيمين بالرغم من انه يريد معرفه السبب.

معجزة جيمين | 🌟 | Jimin's miracleWhere stories live. Discover now